اعترافات مثيرة اعترفت بها ” سلمى الفولى ” بطلت كليب ” سيب ايدى ” امام نيابة العجوزة للاداب عقب القاء القبض عليها بتهمه ” التحريض على الفجور ” وسلمى الفولى بطلة الكليب الخليع ” سيب ايدى ” من مواليد محافظة بورسعيد وقد سبق اتهامها اكثر من مرة في قضايا ” دعارة ، سرقة ” في محافظة بورسعيد قبل نقل نشاطها الى مدينة ” شرم الشيخ ” .

واليوم نعرض لحضراتكم بالصور.. بطلة كليب “سيب إيدى” فى النيابة بالكلابشات.. رضا الفولى تواجه تهم التحريض على الفسق والفجور..وتعترف: بطل الكليب سافر لتونس بعد إثارة الجدل.. ورقصت فقط وتم تركيب صوت مطربة أخرى على حركة شفايفى هذه هى اعترافات سلمى الفولى بطلة كليب سيب ايدى وقد فؤجئت سلمى الفولى عندما استشهدت بزوجها بطل كليب سيب ايدى انه قد هرب الى تونس قبل اصدار قرار ضبطه واحضاره .

وقد انهارت سلمى الفولى في البكاء وقالت لكاميرات الاعلاميين ” حرام عليكم فضحتونى ” على اساس انها لم تفعل شئ خادش للحياء بتقديمها هذا الكليب وقد اصدرت النيابة قرارا بالتحفظ على رضا الفولى الشهيرة ” سلمى الفولى ” بطلت الكليب الاباحى سيب ايدى 4 ايام على ذمة التحقيقات وقد وجهت لها النيابة تهم التحريض على الفسق والفجور واذاعة كليب فاضح لها وبمواجهتها امام النيابة قالت إنها صورت الفيديو فى شقة الممثل الذى ظهر معها مغنياً وهو “وائل صديق” ويحمل الجنسية الأمريكية وغادر إلى تونس فور إثارة الجدل حول الفيديو كليب، مشيرة إلى أنه استعان بصوت مطربة اسمها “منة” شاركت فى برنامج استار أكاديمى، وهى رقصت فقط وتم تركيب الصوت على حركة شفايفها وقالت انها فؤجئت بهروب وائل صديق .

التعليقات

  1. لو عايزين نحاسب الفنانه سلمي الفولي …. فلابد اولا من محاسبه جميع الفنانات الراقصات التي ظهرت في افلام السبكي … وجميع الفنانات التي ظهرت في قنوات الرقص الفضائيه …
    ولا صدق رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم … عندما قال ان سبب هدم الامم السابقه ( اذا سرق الشريف تركوه واذا سرق الضعيف اقاموا عليه الحد )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *