الفنان الكوميدى المصرى محمد هنيدى من ابرز نجوم جيله فهو اول فنان من جيله ” جيل الشباب” يصبح نجم شباك وهذا بعد بطولته لفيلم ” صعيدى في الجامعه الامريكية” وقد اشترك في بطوله هذا الفيلم النجوم ” احمد السقا ، منى ذكى ، غاده عادل ، هانى رمزى ، طارق لطفي ” ليصبح هذا الفيلم هو وش السعد على كل من شارك في هذا الفيلم ليصبحون بعد ذلك نجوم السينما الحاليين .

الفنان محمد هنيدى من مواليد محافظه الجيزة حاصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991 لينطلق بعد ذلك فى عالم الفن ليشارك في ادوار صغيرة جدا  ” كومبارس ” حتى يتقابل مع النجم الكبير ” عادل امام ” والذى اعطى الفرصه  ” لمحمد هنيدى ” للظهور في ادوار اكبر من خلال مشاركته في الاجزاء الثلاثه لفيلم  ” بخيت وعديله ” وهنيدى استغل مشاركته في افلام ” الزعيم ” ليظهر موهبته وهو ما فتح امامه طريق النجوميه التى دخلها هنيدى بعد معاناه شديده مع الادوار الثانوية وينطلق هنيدى ويقدم افلام واعمال فنية جديرة بالاحترام .

واليوم نتطرق الى الحياة الشخصية للفنان الكبير ” محمد هنيدى ” من خلال نشر مجموعه صور له مع اولاده الذى يصر دائما ان يبعدهم عن اضواء الكاميرات ويطل هنيدى وابنائه اليوم علينا بمجموعه صور جديده ربما يشاهدها البعض مننا للمرة الاولى والبعض يمكن ان يكون شاهدها قبل ذلك . والان مع مجموعه صور لهنيدى وابنائه .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *