التخطي إلى المحتوى

فى اطار الاحتفال الذى يكون منذ بداية شهر مارس من كل عام و يستمر مع نهاية هذا الشهر والذى يعمل هذا الاحتفال على ابراز مظاهر الحب لكل أم و الود لكل أنثى تعمل فى سبيل اسعاد الأخرين ، فان الكثير من الناس فى هذة الأيام القليلة المتبقية على تاريخ 21 من شهر مارس الجارى وهو ما يمثل تاريخ عيد الأم تعمل على معرفة العديد من وسائل الاحتفال التى يجب أن تكون فى تلك الأيام والتى يتم على أساسها الاحتفال بالأم واسعاد الأنثى .

مسجات و رسايل عيد الأم للاحتفال بكلمات براقية و معانى جميلة

ياريت عيدك علينا يا امي يعود .. يا قلبا من وفا يا أصل كل الوداد .. مهما وصفت مهما قلت فيك زود … ابقى بحقك مقصر قدام رب العباد ..لولاكي يا امي ما كان لي بالدنيا وجود .. وازاي انساكي يا امي باحلى الاعياد
* أمي .. من لي بهالدنيا غيرك .. أشكي له وأبث له همومي .. كثر الله خيرك .. مالية أفراحي بيومي .. كل عام وإنت بألف خير يا أمي
* سامحيني لو كنت عنك غايب .. يا امي يا ست الحبايب .
* لو كان عندي كتير هموم … وكان عندي الشغل بالكوم … بين حضنك كل شئ بيهون .
* ماما .. أنتٍ بنظر الناس أمي .. لكن بنظري أروع ملاك .. و لو اقدر لأهديك عمري .
* تهئنة مليانة ورد وفل .. أرسلها قبل عيدك ما يهل .. يا أمى علشان أكون قبل الكل .
* كل ما تمر سنة و يجي عيدك .. أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي ماما العزيزة .
* يارب يخليكي ليا .. يا امي يا اغلى من عنيا .

الاحتفال بالكلمات فى عيد الأم

تعد الكلمات من وسائل الاحتفال الجميلة التى تعمل على ابراز الكثير من المناسبات ، وذلك لما يكون فى الكلمات من طابع خاص يعمل على اظهار ما تكمن به النفوس ولا يستطيع اظهارها القلب ، اذ يعمل اللسان عن طريق الكلمات على اظهار المشاعر المختفية فى القلوب ، و فى هذا الصدد و مع بداية احتفالات عيد الأم فى كل مكان فان رسائل الاحتفال بهذة المناسبة والتى تحتوى على كلمات رقيقة تحمل معانى صافية تكون من بين الوسائل الجميلة التى يتم عن طريقها الاحتفال بالام فى يوم 21 من مارس فى كل عام .

تقديم الهدايا فى عيد الأم

تختلف المظاهر التى تظهر احتفالات عيد الأم الى عدد كبير من المظاهر يكون من بينها تقديم الهدايا للأم أو من يقوم مقامها من الجدة أو الأخت أو ما الى ذلك ، اذ تعد الهدايا من الوسائل الجميلة التى تعبر عن الحب للأنثى فى عيدها ، وهذة الهدايا تتنوع الى عدد كبير من الأنواع وذلك بحسب الاعتماد على عوامل مختلفة يكون منها اختلاف الذوق لكل انسان على حدة وتفاوت الحالة المادية التى يمكن عن طريقها شراءتلك الهدايا ، بالاضافة الى اختلاف الاحتياجات التى تنبثق منها الهدايا بشكل عام ، ومع هذا الاحتلاف المشار اليه يكون المعنى واحد وهو الاحتفال بالأم واظهار المشاعر الطيبة نحو كل أنثى عملت على ايجاد جيل صالح من الأبناء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.