التخطي إلى المحتوى

يكون التفكير الأمثل لجميع المغتربين بالمملكة العربية السعودية ومن جميع الجنسيات، هو عمل زيارة لأولادهم وزوجاتهم وأقاربهم فقط يكونوا من الدرجة الأولي، فكانت قيمة الزيارة العائلية والتي قد تصل من ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر قد تصل إلى ألالاف الريالات، حيث أن قد تكون مكلفة للغاية في بعض الأحيان.

ولكن موقع أبشر للجوازات الجديد أنشأ زيارة جديدة بقيمة 300 ريال سعودي، فقط يكون تستقبل زوجتك وأولادك وأقاربك من الدرجة الأولى من الأمهات والأباء زيارة مؤقتة ولا تتكلف الكثير من الوقت في عمل الزيارة وفقط تكون قيمتها 300 ريال سعودي، حيث نتعرف اليوم على أهم تفاصيلها من خلال هذه المقالة نتعرف على تفاصيل الزيارة المؤقتة.

الـتأشيرة المؤقتة للزيارة للعائلات بالسعودية

قامت الجوازات السعودية بطرح نظام للزيارات الجديد، وهو الذي يكون قد يخدم المواطن الوافد إلى أراضي المملكة العربية السعودية، وعلى جميع العائلات التي ترغب في الذهاب إلى فريضة الحج والعمرة ولعمل زيارة لجميع العائلات من الأقارب للدرجة الأولى أن يسعدوا بقرار فتح الزيارة العائلية لمدة شهرين فقط.

حيث أن طلب هذه التأشيرة الزيارة لابد أن تكون للأقارب من الدرجة الأولى فقط من الأب والأم والزوجة والأولاد أو الأخ، حيث تستغرق طلب الزيارة العائلية التي تنتهي عملها في خلال شهرين فتنتهي طلب التأشيرة في خلال خمسة أيام عمل فقط، ويكون قدر هذه التأشيرة 300 ريال سعودي.

خطوات عمل تأشيرة زيارة عائلية للعائلات

أكد الكثير من مسؤلين نظام أبشر بأنه يتم التقديم على تأشيرة الزيارة العائلية فقط من خلال بعض الخطوات التي نقوم بعملها والحصول على تأشيرة الزيارة فقط بعد غصون خمسة أيام فقط.

  • نقوم بالدخول على موقع أبشر أولاً والدخول على قسم الزيارات العائلية الموجودة بداخل الموقع.
  • حيث يبلغ عمل الزيارة لمدة شهرين متتالين بداية من شهر محرم الجاري فقط يتم دفع 300 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر زيارة العائلات لمدة أقل من ستة أشهر حوالي 3000 ريال سعودي، ولمدة عام كامل تبلغ سعر الزيارة 5000 ريال سعودي، ومدة التجاوز للزيارة لعامين المتتاليين  تبلغ سعر الزيارة 8000 ريال سعودي في العامين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.