التخطي إلى المحتوى
الإستعلام عن صرف الدفعة الأولى في العام الجديد 2019 من برنامج حساب المواطن

الكثير من المواطنين السعوديين ينتظرون بفارغ الصبر موعد صرف الدفعة الرابعة عشر من برنامج حساب المواطن لشهر يناير للعام الجديد 2019، حيث تحدثنا من قبل عن المبالغ المصروفة لكل دفعة جديدة على حدي، حيث أن الدفعة الجديدة الخاصة بأول شهر للعام الميلادي 2019، أعلن موقع الخاص بحساب المواطن بأن يتم الإيداع بدء من يوم الخميس الموافق 10-1-2019.

حيث تم الأعلان عن موعد صرف الدفعة الرابعة عشر من حساب المواطن والتي تعد الدفعة الأولى للعام الجديد 2019، فبعد أن خصصت المملكة العربية السعودية عن ميزانيتها عن صرف الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن، والذي يضم الكثير من المواطنين ذو محدود الدخل، ففي هذه المقالة سوف نتعرف على موعد صرف الدفعة الأولى للعام الجديد.

التسجيل في الدفعة الرابعة عشر من برنامج حساب المواطن

فتح باب التسجيل في برنامج حساب المواطن من نهاية شهر ديسمبر حتى يوم 10 يناير من الشهر الحالي للعام الميلادي الجديد، وقد تم أغلاق التسجيل في الدفعة الجديدة من يوم عشرة يناير ويسعلنون عن موعد صرف الدفعة الرابعة عشر.

وبعد أن يتم صرف هذه الدفعة على مدار الأيام القادمة، يتم الإعلان عن صرف الدفعات الجديدة القادمة من خلال العام الميلادي الجديد 2019، حيث يتم صرف الدفعات كل شهر على حدي فقط للمواطنين السعوديين ذو الدخل المحدود أو المتوسط.

خطوات للأعتراض على الدفعات الخاصة ببرنامج حساب المواطن

تم فتح باب لعرض الشكاوي الخاصة بمستفيدي ببرنامج حساب المواطن، حيث يوجد مواطنين معترضين على المبالف المخصصة لهم من هذا البرنامج، فيمكن لأي مواطن متضرر من هذا البرنامج أن يقدم أعتراض من قبل هذه الخطوات:-

  • يمكن لأي مواطن الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة ببرنامج حساب المواطن.
  • ويمكنه الدخول للإستعلام عن المبلغ المحدد للدفعة الرابعة عشر.
  • وفي حالة وجود أعتراض على المبلغ المخصص له يتم الدخول على الصفحة الرئيسية الخاصة بدفعات منذ بداية العمل في موقع حساب المواطن.
  • ثم يقوم المواطن بالضغط على الزر الذي يمثل الشكاوي الخاصة ببرنامج حساب المواطن، ويتم الرد عليكم بعد قراءة الرسالة مباشراً من قبل أحدي ممثلي الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.