التخطي إلى المحتوى
احتفال جوجل بمملكة البحرين وتغيير شعار جوجل لعلم البحرين
مملكة البحرين الوطنية

احتفال جوجل بمملكة البحرين وتغيير شعار جوجل لعلم البحرين، احتفل محرك البحث الأول والأشهر في العالم كلة جوجل بمملكة البحرين في يوم الأحد ويوم الأثنين الموافق 16 و 17 ديسمبر 2018 ميلادي بسبب حلول بعض الأعياد في مملكة البحرين الوطنية، ومن المعروف ان محرك البحث جوجل دائما يقوم بتغيير الشعار في أي مناسبة هامة في العالم، وكان علم مملكة البحرين يرفرف على الصفحة الرئيسية لمحرك البحث جوجل في العالم كله لذا قدمنا لك مقال اليوم بكل التفاصيل.

احتفال جوجل بمملكة البحرين وتغيير شعار جوجل لعلم البحرين

قامت مملكة البحرين بالاحتفال في شهر ديسميبر، لان مملكة الحرين في شهر ديسمير عام 1783 الميلادي وتحديدا في عهد أحمد الفاتح، كانت تحتفل المملكة بالذكرى الخاصة بقيامها كدولة كاملة مستقلة العضوية من ضمن الدول المشاركة في منظمة الأمم المتحدة.

لم يكن احتفال محرك البحث جوجل في شهر ديسمبر بمملكة البحرين، هو الاحتفال الوحيد بل قامت عدة احتفالات في البحرين بهذه المناسبة العظيمة، ومن الجدير بالذكر ان شركة جوجل احتفلت قبل ذلك بمملكة البحرين في العديد ن الإحتفالات والمناسبات.

دائما تقوم جوجل بتغيير شعارها للاحتفال، وقامت بتغييره لصور وامعالم تاريخية ولعادات منترة في مملكة البحرين في عدة مرات تقديرا لثقافتها واصالتها وحضارتها.

وأعلن بهذه المناسبة السعيدة وزير شؤون الإعلام بمملكة البحرين السيد على بن محمد الرميحي بأن مملكة البحرين تحتفل بعيدها الوطني احتفال كبير سوف يذاع في عدة قنوات إذاعية وعبر العديد من القنوات الخليجية.

حيث نقل كل من تلفزيون دولة الكويت وتلفزيون دولة الإمارات العربية المتحدة وتلفزيون السعودية الاحتفال البحريني، واذاعت القنوات الكثير من المعالم والاماكن التي توجد في البحرين لان دول الخليج يوجد بينها الكثير من الترابط والوفاء والمحبة والتقدير.

العيد الوطني في مملكة البحرين

العيد الوطني في مملكة البحرين مناسبة هامة لا شك، وفي هذا السياق أشار السيد الوزير على بن محمد الرميحي إلى أن مملكة البحرين تبادل جميع الدول الشقيقة في الخليج والعالم العربي الكثير من مشاعر الوفاء والحب.

وقال الوزير ان البحرين ستظل تحافظ على العلاقات الأخوية بينها وبين جميع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.