التخطي إلى المحتوى

أسعار ومواصفات سوناتا Hyundai sonata وتجربة سوناتا الجديدة، خصصنا هذا المقال للحديث عن أسعار ومواصفات سوناتا حيث اننا سوف نعرض لكم مميزات وعيوب السيارة، والاسعار الخاصة بها، سيارة هيونداي سوناتا مميزو وتقدم لجميع لعملائها المميزين 3 فئات مختلفين من حيث قدرة الموتور وقوة الموتور والتجهيزات الداخلية، السيارة اقتصادية وموفرة في استهلاك الوقود وتصلح للعائلة، سوف نناقش في المقال أسعار ومميزات وتجربة السيارة لعام 2018 وما هو منتظر لسيارة سوناتا 2019 قريباً.

مميزات سيارة هيونداي سوناتا 2019 الجديدة

السيارة توفر في الوقود، مما يجعلها مناسبة للاستخدام العائلي فتم تصميمها لتكون مناسبة لجميع الخروجات والاماكن، كما انها سيارة من طراز مميز وغير منتشرة نظرا لارتفاع امكانياتها وارتفاع سعرها لحد ما.

السيارة يوجد بها جميع الكماليات، يمكنك الاختيار من بين أكثر من لون، يمكنك الاختيار بين الفئات حيث ان هناك 3 فئات متقاربين في السعر والمميزات مع بعض الاختلافات التي تناسب كل شخص.

موديلات وتجربة سيارة هيونداي سوناتا في عام 2018

السيارة متوفرة بثلاث فئات:

  • الفئة من النوع الأول المحرك من النوع 2.0 MPI وتتميز بانها خفيفه الوزن تعمل بقوة محرك 1600 سي سي وتعمل بالبنزين بقوة 157 حصان، السيارة تعمل بنظام 6200 لفة في الدقيقة.
  • السيارة من الفئة الاولي لها ناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات اما فئة النوع الثاني لها محرك من نوع 2.4 MPI يعمل بقوة 178 حصان، ولها 6000 لفة في الدقيقة، تتميز الفئة الثانية بانها تحد من الانبعاثات الضارة.
  • فئة النوع الثالث لها محرك 2.4 GDi بقوة 188 حصان، و6000 لفة في الدقيقة الواحدة.

أسعار ومواصفات سيارة هيونداي سوناتا للفئات الثلاثة المختلفة

السيارة لها فئات مختلفة من حيث الخامات العالية لجودة للفرش وقوة الموتور، وتحتوى علي ثلاثة ألوان مختلفة للفرش بالفئات المختلفة لها.

كما يوجد بالسيارة نظام تدفئة داخلي، فضلا عن نظام التبريد، يقوم نظام التدفئة برفع درجة الحرارة في المقاعد الأمامية إلى 26 .درجة مئوية في غضون ثلاث دقائق فقط، يوجد في المقاعد الخلفية مخارج للتهوية.

كما ان جسم السيارة قوي ومميز ومصنوع من الصلب عالي الجودة (AHSS) بجميع الفئات للسيارة، السيارة متوقع لها نجاح كبير في عام 2019.

أسعار السيارة بفئاتها المختلفة يبدأ من 550 ألف جنية لأقل فئة، ويصل إلى 650 ألف جنية للفئات الاعلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.