التخطي إلى المحتوى

نتيجة كفايات المعلمين والمعلمات من خلال موقع قياس للخدمات الالكترونية، قامت وزارة الخدمة المدنية السعودي بالاعلان عن ان يمكن الان التسجيل في الاختبارات الخاصة بكفايا المعلمين والمعلمات عن طريق النت من خلال موقع قياس الإلكتروني للاستعلام عن النتائج بشكل مباشر من الرابط.

حيث ان وزارة الخدمة المدنية السعودية تقدم العديد من الوظائف الشاغرة واجتياز هذا الاختبار سيكون من الشروط، تكون الوظائف دائما موجودة علي الموقع الإلكتروني الخاص بالخدمة المدنية واليكم التفاصيل.

كفايات المعلمين والمعلمات من خلال موقع قياس للخدمات الالكترونية

يمكن التسجيل في هذه الاختبارات الكترونيا عن طريق خدمات الانتر نت لجميع التخصصات وجميع الشعب التعليمية، يتم الدخول علي موقع قياس الإلكتروني للاستعلام عن النتائج الخاصة قياس كفايات برابط إلكتروني مباشر، يمكنكم التسجسل علي رابط نتائج كفايات المعلمين والمعلمات من خلال موقع مركز قياس الرسمي.

بعد ذلك يقوم المعلم أو المعلمة بادخال رقم السجل المدني الخاص به وكتابة رقم الاشتراك في الخانات الموضحة بالشكل، ثم يتم الضغط اختبار محدد لاختيار نوع الاختبار الذي يرغب فيه المعلم ثم عليك كتابة رقم التحقق ليظهر لك نتيجة كفايات المعلمين والمعلمات.

نتيجة كفايات المعلمين والمعلمات من خلال موقع قياس بشكل الكتروني

لا شك ان اتاحة فرصة الحصول على نتائج كفايا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمركز قياس اتاح للجميع الحصول على النتائج بمنتهي السهولة، بدون ضياع وقت او جهد او اموال، حيث ان الموقع يوفر الخدمات بشكل مجاني.

يقوم جميع المسجلين بادخال رقم الاشتراك بعد تمام سداد المصاريف الخاصة بالاختبارات ثم يبدأ المتقدمين علي الفور في بدء الامتحانات، من الجدير بالذكر ان هناك امتحانات ورقية أو امتحانات الكترونية على الحاسب، وهذا يرجع لتفضيلاات المتقدمين.

وحد ان عدد كبير من من المسجلين في الاختبارات الخاصبة بكفايا يفضلون ان يخوضوا الاختبارات على الورق حيث انها تقليدية ومضمونة الي حد كبير، في حين ان هناك اشخاص قاموا برفض المتحانات الورقية وطالبوا بالامتحان على الحاسب حيث ان الأجهزة المعدة مختبرة ومجهزة لأن تكون مضمونة ولها سرعة عالية وتوفر للمتحنين الكثير من الوقت والجهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.