التخطي إلى المحتوى

خالد الفيصل يقوم بافتتاح الحديقة الثقافية بكورنيش جدة المملكة العربية السعودية، افتتح أمير منطقة مكة المكرمة ومستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الأمير خالد الفيصل الحديقة الثقافية على كورنيش جدة في يوم الخميس الموافق يوم 27 ديسمبر 2018 في الدورتها الثانية للحديقة، كان الافتتاح من ضمن الملتقى الثقافي لمكة وقام بأطلاقه صاحب السمو الملكي خالد  الفيصل ليواصل شعار الملقتي في الدورة الأولى “كيف نكون قدوة؟” وليرفع شعار استكمال مسيرة بناء الانسان.

خالد الفيصل يقوم بافتتاح الحديقة الثقافية بكورنيش جدة المملكة العربية السعودية

كان حفل الافتتاح حفل كبير حضر فيه عدد من الاشخاص المهتمين بالامر، حيث كان في الحفل محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، وحضر كلا من معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، وهشام بن عبدالرحمن الفالح وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة، حيث انه هة المشرف على الملتقى الثقافي في مكة بدورته الثانية.

حضر الحفل نخبة كبيرة من المديرين والمسؤلين، كان في الحفل الدكتور الحسن بن يحيى آل مناخرة المدير التنفيذي لملتقى مكة الثقافي ، بالضافة الي عدد كبير من مسؤلين الجهات المشاركة في الملتقي.

افتتاح الحديقة الثقافية بكورنيش جدة ومسيرة بناء الانسان تتواصل

قال الأمير خالد الفيصل في العديد من وسائل الإعلام انه سموه سعيد جدا بافتتاح الحديقة الثقافية وقال في تصريح خاص به: “أسأل الله العلي القدير ان يمنحنا التوفيق في كل امور البلاد، واعلن عن سعادته بالافتتاح تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين“.

في حين ان أمير منطقة مكة قام بتقديم الشكر والعرفان لأهالي مدينة جدة، وقدم الشكر الاول لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ مدينة جدة، وشكر أمين جدة صالح التركي على مجهوداتهم.

من الجدير بالذكر ان المحافظ والامين بذلوا الكثير من الجهود لتكون الحديقة الثقافية في كورنيش جدة بالشكل اللائق، حيث ان هناك العديد من الجهد ليكون لدينا حديقة ثقافية متميزة مثل الذي بدت عليه الحديقة.

قال خالد الفيصل داعيًا جميع أهالي جدة لزيارة الحديقة ان عليهم زيارتها والاطلاع على كل ما تحتويه لانها مميزة وجميلة بالفعل، كما شكر جميع الجهات التي شاركت في الدورة الثانية لمسيرة بناء الإنسان.

شاركت كثير من الجهات الحكومية في الملتقي حيث شارك امير منطقة مكة المكرمة، وشاركت عدد من الوزرات مثل وزارة التعليم, ووزارة الصحة, وعدد من الجامعات مثل جامعة الملك عبدالعزيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.