التخطي إلى المحتوى

شروط الجوازات السعودية لإصدار إقامة عاملة منزلية في عام 2019، جاء بيان عاجل وهام يوم الخميس 27 ديسمبر 2018 هـ أوضحت فيه الجوازات السعودية أن هناك خطوات محددة تخص إصدار إقامة عاملة منزلية في عام 2019، قامت الجوازات السعودية بالاعلان عن الشروط والرسوم والإجراءات اللازمة، واعلنت عن الأوراق المطلوبة لإصدار الإقامة العاملة المنزلية للعام الجديد القادم، تم الاعلان في تدوينة رسمية من خلال موقع توتير، جاء في التغريدة الرسوم المطلوبة والاوراق المطلوبة لإصدار الإقامة التي أعلنت عنها المملكة في التحديثات.

شروط الجوازات السعودية لإصدار إقامة عاملة منزلية في عام 2019

كان هناك الكثير من التساؤلات حول موضوع العمالة وجاء الرد الحاسم من الجوازات السعودية حيث قامت بتوضيح جميع الإجراءات اللازمة واعلنت عن جميع الخطوات الخاصة بإصدار إقامة عاملة منزلية للمواطنين والوافدين بالمملكة في عام 2019.

كان هناك سؤال مباشر من إحدى المغردين عن كيف يتم طريقة استخراج اقامة لعاملة من الفلبين في المنزل، كان الرد وافي من الجوازات السعوديةحيث قالت موضحة جميع إجراءات إصدار الإقامة المنزلية للعاملة، ان جميع الاجراءات والامور المتعلقة بالقاامة يتم إصدارها بشكل إلكتروني.

يتم تسجيل حساب خاص بك على منصة أبشر الرسمية، ويتم التسجيل وكتابة البيانات وطلب القاامة بعد سداد الرسوم الخاصة بالخدمة وهي 600 ريال سعودي، وبعد تنفيذ بعض الاجراءات مثل عمل الكشف الطبي للعاملة.

شروط واجراءات إصدار إقامة عاملة منزلية في عام 2019

يتم إصدار إقامة عاملة منزلية في عام 2019 بشكل إلكترونيا عبر موقع أبشر الرسمي الخاص بالجوازات السعودية ومن الشروط التي اعلنت عنها المملكة ضرورة إجراء خطوات الكشف الطبي بالكامل للعمالة القادمة.

لابد من دفع وسداد جميع الرسوم الخاصبة بالخدمة والتي تبلغ قيمتها حوالي 600 ريال سعودي فقط لا غير، بعد التسجيل والدخول للحساب الشخصي على أبشر برقم الهوية، عليك الضغط على بند الخدمات الإلكترونية.

بعد اختيار الخدمات الالكترونية اختار خدمات الجوازات، ثم اضغط على إصدار إقامة، عليك ادخال كافة البيانات المطلوبة بطريقة كاملة صحيحة، قم بتحديد مدة الإقامة وتحديد الحالة الإجتماعية للعاملة.

ثم الضغط على زر تأكيد، بذلك تكون اتممت خطوات إصدار إقامة عاملة منزلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.