التخطي إلى المحتوى

نتائج نظام نور برقم الهوية لجميع المراحل التعليمية الفصل الدراسي الأول 1440، اوضحت من جانبها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية انها سوف تقوم بتوفير الرابط المباشر الخاص بنتائج الثانوية لعام 1440 للفصل الدراسي الأول، الاستعلام يكون برقم الهوية عبر موقع نور الإلكتروني.

نتائج نظام نور برقم الهوية لجميع المراحل التعليمية الفصل الدراسي الأول 1440

يمكن لجميع الطلاب في جميع المراحل سواء المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة ان يقوموا بالإطلاع على النتائج الخاصة بهم عبر نظام نور.

الحصول على نتائج نظام نور برقم الهوية لجميع المراحل التعليمية الفصل الدراسي الأول 1440 متاح للجميع، بشرط التسجيل في موقع نور فقط، هذه الخدمةقامت بالتيسير على الجميع لمعرفة النتائج والدرجات بدون تعب.

في خلال السنو الدرلسية يمكن للوالدين متابعة مستوي الابناء التعليمي ومعرفة  مواطن الضعف لديهم، بعد الدخول والتسجيل في الموقع الرسمي وكتابة البيانات الخاصة بولي الأمر حيث كتابة الاسم وكتابة رقم الهوية وإدخال رمز التحقيق، ثم تظهر لك النتائج فور صدورها.

أنجازات نظام نور 1440 ورابط الاستعلام عن النتائج

قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بإتاحة رابط مباشر يتم من خلالة متابعة المسيرة التعليمية للابناء والبنات، من خلال رابط مباشر يمكن الاطلاع على النتائج ومعرفة كل جديد عن الطلاب.

حيث يقوم أولياء الأمور والطلاب الإطلاع على جميع النتائج لجميع المراحل في سهولة ويسر، الان احصل على درجات الفصل الدراسي الأول من خلال الدخول إلى رابط النتائج الخاص بالطلاب عبر موقع نور والاستعلام يتم برقم الهوية فقط.

اما عن أهم إنجازات نظام نور التعليمي لعام 1440 فهي كما يلي:

  • قام نظلم نور بتأسيس وتشغيل نظام المرحلة الأبتدائية بفاعلية.
  • نظام نور له دور في تأسيس وتشغيل نظام المرحلة المتوسطة.
  • قام نور بوضع أساس لنظام المرحلة الثانوية وطوره بقدر كبير.
  • نظام نور ساهم في تأسيس وتشغيل نظام المرحلة وتأسيس نظام المقررت.
  • من خلال موقع نور تم قبول وتوزيع جميع الطلاب بشكل آلي على النظام مما يضمن الدقة.
  • يوفر نظام نور خدمات الإشراف التربوي.
  • توفير خدمات الإرشاد من المعلمين لأولياء الأمور والطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.