التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن تفاصيل المخالفات المرورية برقم الهوية من خلال أبشر المرور، اصبح الان بالامكان الاستعلام عن جميع التفاصيل الخاصة بالمخالفات من خلا ابشر باستخدام رقم الهوية فقط، موقع أبشر المرور يقدم الخدمات الإلكترونية بشكل  مجاني، مثل الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية الوطنية.

ذلك لتسهيل الاجراءات على السادة المواطنين والسادة المقيمين في أراضي المملكة العربية السعودية، يقوم أبشر بتوفير جميع الخدمات التي تخص وزارة الداخلية من خلال البوابة الإلكترونية بدون إهدار  الوقت أو الجهد.

التسجيل في أبشر المرور لخدمات وزارة الداخلية

يقوم أبشر المرور السعودي بتقديم العديد من خدمات وزارة الداخلية حيث اصبح الاستعلام عن أي شئ خاص بالمرور أمر غاية في السهولة.

يمكن الاتسعلام عن صلاحية التفويض على السيارات، والاستعلام عن أمكانية تجديد الرخصة الخاصة بالقيادة، كما يمكن من خلال ابشر المرور إضافة مستخدم للمركبة، ويمكن الاستعلام عن معلومات رخصة القيادة، بالإضافة لكل ذلك يمكن الاستفسار عن المخالفات المرورية برقم الهوية.

خدمات أبشر المرور السعودي متميزة جدا ويجب للجميع الاستفادة منها عن طريق فتح حساب في أبشر، عليك فقط دخول رابط التسجيل الرسمي لخدمة أبشر بوابة وزارة الداخلية السعودية.

قم بتسجيل بياناتك في بوابة وزارة الداخلية المملكة العربية السعودية الإلكترونية، ثم استفاد بالخدمات من استعلام عن إقامة، أو الاستفسار عن صلاحية اقامة ،أو استخدم خدمات الاستعلام عن المخالفات المرورية من خلال أبشر، بالاضافة الي عدد كبير من الخدمات.

رابط الاستعلام عن تفاصيل المخالفات المرورية برقم الهوية

يمكنك من خلال أبشر المرور وزارة الداخلية الاستفادة بخدمة الاستعلام عن تفاصيل المخالفات المرورية برقم الهوية، كما يمكنك تجديد رخصة القيادة بشكل الكتروني بدون الذهاب الي اي مكان.

كما يمكنك الكترونيا معرفة جميع الرسوم التي تلزم لتجديد الرخصة، وبعد ذلك قم  بتجديدها من خلال الرابط الخاص بتجديد رخصة القيادة من خلال الانترنت مع بوابة أبشر المرور.

يتيح لك نظام أبشر مرور وزارة الداخلية الإلكتروني الاستفسار عن جميع تفاصيل المخالفات المرورية والمبالغ المطلوبة منك عبر رابط التفاصيل برقم الهوية فقط.

ادخل على ابشر، اكتب استعلام المخالفات المرورية، قم بكتابة الرمز المرئي واضغط على عرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.