التخطي إلى المحتوى

طيران ناس يعلن عن أقوى عروض نهاية السنة للرحلات الداخلية، اعلن طيران ناس الناقل الوطني السعودي من خلال الكثير من الحملاته الترويجية انها تقدم رحلات لنهاية عام 2018 باسعار رخيصة، حيث اعلنت ناس ان أسعار الرحلات الداخلية تبدأ من 49 ريالًا فقط وهذا لعرض يستمر لمدة خمسة أيّام فقط.

طيران ناس يعلن عن أقوى عروض نهاية السنة للرحلات الداخلية

قال طيران ناس أنة يقدم أقوي العروض للطيران الداخلي في خمسة ايام حيث ان فترة العرض الخاص بالطيران الداخلي لشركة ناس يمتد لخمسة أيّام من بداية يوم  25 ديسمبر إلى يوم 30 ديسمبر 2018.

تواريخ السفر الخاصة بالعرض تكون بداية من 1 فبراير إلى يوم 15 إبريل 2019، العروض المذهلة التي تقدمها شركة ناس للطيران تكون فقط على الرحلات الداخلية بالسعودية وتكون على الدرجة السياحية.

على الاشخاص الراغبين السفر على خطوط طيران ناس، ان يسارعوا بالحجز، الحجز على طيران ناس يكون عبر قنوات ‏حجز تذاكر طيران ناس المختلفة، حيث يتم الحجز من خلال وكلاء بيع تذاكر السفر على متن ناس أو يتم الحجز على الموقع الإلكتروني الرسمي.

كما ان هناك تطبيق خاص بطيران ناس يتم تحميله على الهواتف ‏الذكية، ويوجد ايضا  مركز للاتصال بناس للطيران ويمكن من خلاله التواصل مع خدمة عملاء طيران ناس على مدار الساعة عبر رقم 920001234.‏

طيران ناس الناقل الوطني الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط

من جانبه أكد طيران ناس انه سوف يقدم خدمات مميزة للسادة المسافرين، واعلن التزامه الكامل بتقديم العديد من الخيارات للمسافر لتكون خدمات السفر بأفضل حال سواء رحلات داخلية بالمملكة أو رحلات خارج المملكة.

يسعى طيران ناس لتقديم خدمات جيدة مع توفير أسعار تنافسية يمكن للجميع دفعها بسهولة، مما يجعل السفر اسهل واوفر ويتمكّن الجميع من السفر إلى أي واجهه بدون تكاليف مبالغ فيها، طيران ناس يريد ان يكون الطيران المفضل مما يجعله يوفر الخدمات بكل يسر وسهولة.

يعتبر طيران ناس ناقل وطني اقتصادي موفر ورائد في الشرق الأوسط، اصبح طيران ناس له قيمة في السوق السعودي بسبب عروضه ورحلاته الداخلية المجانية احيانا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.