التخطي إلى المحتوى

مهرجان الملك عبد العزيز لمزاين الابل طريقة التسجيل والشروط والجوائز، يبحث الجميع الان عن طريقة التسجيل للحصول على جائزة الملك عبد العزيز لمزاين الابل ، حيث اعلن نادي الإبل الذي مقرر ان يقام فيه مزاين الابل عن طريقة التسجيل في المهرجان لعام 1440، التسجيل يكون موافق لبعض الضوابط والشروط التي قامت بوضعها اللجنة المختصة المنظمة لـلمهرجان في نسخته لعام 1440 هـ، عقد نادي الابل لهذه المناسبة مؤتمراً صحفياً في يوم السبت الموافق 22/12/2018 م، كان المؤتمر الصحفي في مقر وكالة الأنباء السعودية في حي الصحافة في مدينة الرياض.

مهرجان الملك عبد العزيز لمزاين الابل

مهرجان الابل يطلق عليه مهرجان الملك عبد العزيز لمزاين الابل، حيث انه من المهرجانات الثقافية والاقتصادية والترفيهية التي تقام في المملكة العربية السعودية كل عام، مهرجان الملك عبد العزيز لمزاين الابل 1440 هـ يهدف إلى تقوية وتأصيل العادات التراثية الشعبية المرتبطة بالابل في ثقافة المملكة العربية السعودية.

يعتبر المهرجان وجهة سياحية مميزة للسائحين، يقبل على المهرجان المواطنين وغير المواطنين، واعلن الموقع الرسمي لنادي الابل عن جائزة الملك عبد العزيز لمزاين الابل لعام 1440 هـ، حيث ان جائزة المهرجان تصل إلى حوالي 119 مليون ريال سعودي.

ينال الفائز الأول مليون ريال، أو يحصل على 500.000 ريال سعودي، بالاضافة للمزيد من الجوائز التي تقدم في المهرجان، المهرحان فرصة رائعة للترويح عن النفس والاطلاع على التراث الخاص بالابل بالمملكة والخليج العربي وجميع البلاد العربية.

التسجيل والشروط والجوائز لمهرجان الملك عبد العزيز لمزاين الابل

يتم الآن التسجيل في مهرجان الملك عبد العزيز لمزاين الابل لعام 1440 هـ، من خلال رابط مباشر خاص بالتسجيل للحصول على جائزة الملك عبد لمزاين الابل لعام 1440 هـ.

يتم التسجيل في الفترة من يوم الخميس الموافق 20 ديسمبر حتى يوم السبت الموافق 5 يناير 2019، وهناك شروط معلنة للتسجيل، من اهم شروط التسجيل أن الابل المشاركة لابد ان تكون عربية اصيلة، يتم استبعاد الابل المستودة أو الابل المهجنة من المشاركة في المهرجان.

سوف يقام مهرجان مزاين الابل في يوم الثلاثاء الموافق 30 جمادي الأولى لعام 1440 هـ، الموافق 5 فبراير لعام 2019 م.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.