التخطي إلى المحتوى
شروط التقديم في وظائف شركة الأتصالات السعودية
قدمت وزارة العمل السعودية وظائف خالية في شركات الأتصالات بالسعودية، حيث قدمت شركة الأتصالات عن الحاجة إلى موظفين حاصلين على درجة البكالوريوس

قدمت وزارة العمل السعودية وظائف خالية في شركات الأتصالات بالسعودية، حيث قدمت شركة الأتصالات عن الحاجة إلى موظفين حاصلين على درجة البكالوريوس أو الدكاترة في العديد من التخصصات المختلفة، ولكن جميع هذه الوظائف بشروط خاصة لكل وظيفة ومؤهل دراسي تم طلبه في هذه الشركة، ولكن تعد الشروط لهذه الوظائف سهلة.

حيث يمكنك من خلال رابط stc التعرف على كافة الشروط التي تناسب كل مؤهل تم طلبه في هذه الشركة، كما تتعرف من خلال هذا الرابط على مواعيد التقديم لهذه الوظائف وكيفية الألتحاق بهذه الوظيفة والمؤهلات المطلوبة أيضاً، كما أن نتعرف على جميع التفاصيل التي تخص وظائف شركة الأتصالات بالمملكة العربية السعودية.

رابط التقديم في وظيفة شركة الأتصالات بالمملكة السعودية

يمكن لأي مواطن يحمل الجنسية السعودية أن يتوجة إلى رابط شركة الأتصالات والرابط الخاص ب stc الذي يمكن لأي مواطن الدخول عليه من هنا  حيث يمكن من خلال هذا الرابط التعرف على كافة هذه الوظائف من مواعيد التقديم لموعد القبول في هذه الوظائف، وأيضاً يطرح لكم هذا الرابط المؤهلات المطلوبة.

وقد يتم تقديم المواطنين من خلال هذا الرابط عبر الأنترنت وأيضاً يمكنك معرفة نتيجة هذه الأختبارات التي قمت بأجراها وهل قبلت أم رفضت في هذه الوظيفة، حيث أنه رابط شامل لجميع الوظائف الخاصة بالمجال الأتصالات بالمملكة العربية السعودية.

شروط والمؤهلات المطلوبة لوظائف شركة الأتصالات بالمملكة

قامت شركة الأتصالات بأن المؤهلات المطلوبة هي كلية التجارة شعبة أدارة أعمال، لابد على المتقدم أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس أو الدكتراة في مجال أدراة الأعمال، وتتلخص شروط هذه الوظيفة فيما يلي:-

  • لابد على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، ولا يقبل بجنسيات أخري.
  • لابد أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس في كلية التجارة.
  • لابد أن يكون شعبة أدارة أعمال.
  • يتم التقديم للوظيفة من خلال الرابط الموضح أعلى.
  • لابد أن يكون خبرة على الأقل ثلاثة إلى أربع سنوات على الأقل.

وقد طلبت شركة الأتصالات أيضاً مجال التقنية أن يكون حاصل على أحدي الشهادات الخاصة بالتقنية والكمبيوتر وبنفس الشروط المطلوبة لشعبة أدارة الأعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.