منذ فتره اعلنت الفنانة الباكستانية (فينا) والتى تبلغ من العمر 30 عاماَ تركها للاعمال السينمائية التى كانت تقوم فيها بادوار اغراء وتصويرها على اغلفة المجلات اثناء زيارتها للكهبة الشريفة فى مكة مع زوجها , فسبحان الله العظيم ” إنك لا تهدي من أحببت و لكن الله يهدي من يشاء ”  , فمن كان يتخيل ان فنانة بهذه الشهره وبهذا القدر من المجال ان ترجع وتتوب الى الله عزوجل بعد كمية الذنوب والمعاصى التى ارتكبتها .

وتاتى تفاصيل تركها للفن بانها تلقت دعوه من احد الدعاه بار ك الله فية وجعل ذلك فى ميزان حسانته هى وزوجها للذهاب لاداء مناسك العمره وذهبت رداء الفريضة وقررت هناك عدم رجوعها للفن وقاموا بقضاء شهر العسل فى اطهر بقعه على الارض , وقدر قررت تقديم البرامد الدينية والاشتراك فى المسلسلات التى تهدف الى بناء المجتمع وانها لن تعود الى الاغراء مره اخرى .

يذكر ان الفنانة الباكستانية فينا قد تلقت تهديدات من طاليان اثناء تقديمها الاغراء والفن , كما تزوجت فى وقت سابق من رجل اعمال يدعى (اسعد بشير خان) عام 2013 فى دبى وسط حضور الاصدقاء المقربين وبعيدا عن وسائل الاعلام , كان لديها برنامج شهير يعرض فى الهند . كما قد اثارت جدلاَ سابقاَ بتصويرها عاربة بالكامل على اغلفة احدى المجلات الهندية  .

التعليقات

  1. انك لا تهدى من احببت ولكن الله يهدى من يشاء بتحصل فى كل العالم الاسلامى

  2. سبحان الله الهادى . اللهم اهدنا فيمن هديت واهدى ابناءنا وبناتنا واهدى جميع المسلمين وردنا اليك ردا جميلا.
    اللهم آآآآآمييين يارب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *