التخطي إلى المحتوى

عام 2018 أقترب على الأنتهاء، ويبدأ عام جديد مشرق بالأمل والحب والتفاؤل، يبدأ العام الجديد وتكون كل الأمور قد تحسنت بالنسبة لبعض الناس،  ففي العام الجديد يكون مظاهر الأحتفال بالنسبة للناس مختلفة، فيوجد بعض الناس الذين يخروجون للفسح والخروجات والتي تعتبر هذا مظاهر أحتفال رائعة ومعروفة منذ الكثير من الزمن.

خاصة بأن السنة الجديدة الميلادية تأتي كل عام ويكون في أول السنة عيد ميلاد الأقباط الذي يسمي بعيد الغطاس، لذا لابد من معرفة مظاهر أحتفال أخري بغير السهر التي تقوم بيه معظم الناس خاصة في السنوات الماضية، فمن الممكن أن نغير من مظاهر الأحتفال هذا العام بالعديد من الطرق والتي سوف نقدم لكم أهم مظاهر الأحتفال الأخرى.

حلوي قوالب الشوكولاته بالفواكة والجبن

من الممكن أن تقوم سيدتي بعمل أشهي الحلويات التي تتناسب مع رأس السنة، وهي قوالب الشكولاته بالفواكة أو الجبن، حيث يمكن تزيين قوالب الشكولاته بالفواكة على شكل بابا نويل، فلها الكثير من الأشكال التي سوف نتبعها اليوم.

مقادير قوالب الشوكولاته

يمكن لأي سيدة أضافة بعض المكونات التي لم تكون مكلفة نهائياً، فيمكنك عمل أفضل وصفات الحلوي لأولادك بأقل الأمكانيات والتكاليف، وبمقادير توجد في بيتك.

  • أضافة ثمانية قطع من الجبن البريزدون.
  • كوب كبير من السكر البودر.
  • كوب كبير من الكريمة اللباني.
  • الفواكة الموجودة في رأس السنة مثل الموز، التفاح، المارشميلو، البرتقال.

طريقة عمل قوالب الشوكولاته بالفواكة أو الجبن

  • أول خطوة هي عمل تسييح للشوكولاته على نار هادئة ووضعها في قوالب الكب كيك ويتم وضعها في الثلاجة لمدة ساعة حتى تجمد.
  • وفي وعاء أخر كبير نقوم بوضع قطع الجبن وفركهم ونقوم بأضافة السكر البودر وعليهم كوب الكريمة اللباني، ونقوم بالتقليب جيداً بواسطة العجان، حيث يكونوا قد تماسكوا تماماً في العجان، ويكونوا مثل الكريمة المخفقة.
  • نقوم بوضع الفواكة الموجودة وليكن الموز، البرتقال، الفراولة وتقطع الفواكة قطع صغيرة ويتم وضعها على قوالب الشوكولاته ومن ثم يتم تغطيتها بقطع الجبن والكريمة، ويتم عمل تزيين بشجرة بابا نويل بالشوكولاته أو الكريمة، وتقدم في ليلة رأس السنة بالهناء والشفاء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.