التخطي إلى المحتوى

نحن في أواخر أيام عام 2018، وقد يأتي عام 2019 علينا بعد أيام قليلة، فتحتقل به الكثير من الناس بما يسمي برأس السنة الميلادية (الكريسماس)، حيث أنه عيد يحدث للأقباط كل أول سنة ميلادية، فيحتفل جميع العالم بالعيدين عيد الغطاس الذي يخص الأقباط، وعيد رأس السنة الميلادية الذي يأتي مرة كل عام فقط.

فرأس السنة تكون مختلفة هذا العام عن غيرها من السنوات الأخرى، حيث يحتفل المصريين برأس السنة بالعديد من مظاهر الأحتفال، حيث يوجد منهم الكثير الذي يخرج للتنزه والفسح في خارج المنزل، ويوجد فئة أخرى من الناس تخرج لتقضي وقت ممتع مع الأهل والأحباب، ويوجد جزء أخر من الناس يقضوه في البيت وقضاء وقت رائع مع زوجها وأهلها.

أفضل الأماكن التي يخرج فيها الناس للإحتفال برأس السنة

علي جميع الناس أتباع تلك المقالة التي سوف نتحدث فيها سوياً عن أفضل الأماكن التي يسهر فيها الناس ليقومون بالأحتفال برأس السنة الميلادية، ونصنف لكم الأماكن الرائعة التي توجد في القاهرة وهي:-

  • قلعة زمان:-

هذا المكان الرائع الذي بني منذ القدم، فهو يوجد به مطعم رائع لعمل أشهي الأكلات ولكنه لا يوجد مكان للمبيت فيه حتى يبات فيه السياح، ولكنه مكان رائع لمعرفة أنواع الأكل القديمة.

  • Cairo Jazz Club:-

يعتبر نادي القاهرة من أكثر النوادي التي تقام فيها العديد من الأحتفالات خاصة حفلة رأس السنة الميلادية.

  • أقوي الملاهي بخليج نعمة بمدينة شرم الشيخ:-

هذه الملاهي تقام فيها أقوي الحفلات الخاصة برأس السنة الميلادية، وهذه الحفلات يوجد فيها الكثير من الممثلين وكثير من المغنين الكبار، فيقضون أجمل الأوقات في خليج نعمة.

  • Cairo Festival City Mal:-

كايرو فيستفيل هي أحدي المولات المشهورة بالقاهرة، والتي تقام فيها أحتفال رائع برأس السنة الميلادية كل عام، ولكن يكون هذا العام الأحتفال مختلف للغاية، حيث يقومون بالأحتفال بالنافورة الراقصة.

  • واحة سيوة:-

هي واحة بالصحراء الغربية يمكن لجميع السياح والمصريين أيضاً قضاء وقت ممتع للغاية، فيمكن أن تفرغوا في هذا المكان الرائع طاقتكم السلبية، بالأضافة إلى وجود أماكن للطعام رائعة هناك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.