التخطي إلى المحتوى

مع مرور أربع سنوات على البيعة المبارك واحتفاء بهذه المناسبة قال المشرف على مكتبة الملك عبد العزيز العامة بالمملكة العربية السعودية، أن خادم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود رجل عظيم وهو قائد التطوير والتحديث حيث ان خادم الحرمين الشريفين تولي المنصب وكان خير قائد وكان رئيسا للكثير من عمليات التطوير والتحديث.

بهذه المناسبة احتفت المملكة العربية السعودية بجميع الفئات بمرور العام الرابع علبى البيعة المبارك وسط حضور عالمي كبير، وفيما يلي أبرز التفاصيل.

مرور أربع سنوات على البيعة المباركة

لا شك أن هذه الذكرى غالية علي جميع المقيمين بالمملكة العربية السعودية، في ذهه الذكري لابد من الاشادة بالمجهود المبذول من قبل القيادة في الأربع سنوات الماضية حيث تم الحفاظ على مكانة السعودية بين جميع دول العالم، بالاضافة الي توطيد العلاقات مع العديد من الدول، وتبني العديد من المشروعات الجديدة، ورفع قيمة بلد الحرمين الشريفين بين العالم العربي والإسلامي.

في ذكري البيعة الرابعة لابد من التذكر أن جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز قام بالعديد من الأعمال التي هدفت إلى رفع قيمة المملكة وتحسين مستوي المعيشة والقضاء على البطالة بين المواطنين، هذه الذكرى الغالية تعتبر دفعة تشجع على العمل لتحقيق المزيد من الأنجازات، لعل الذكري الرابعة بالبيعة المباركة حافز للمزيد من التقدم، لا نتمني لأي بلد عربي سوى الخير ونشر الأمن والتعايش بسلام.

الملك سلمان قائد التطوير والتحديث

احتفلت المملكة بذكري البيعة المباركة حيث شهدت المملكة في الاربع سنوات العديد من الإنجازات على المستوي المحلي والإقليمي، قام الملك سلمان بالعديد من الاصلاحات التي وضعت المملكة على طريق المستقبل وجعلها تواجه الكثير من التحديات على أرض الواقعي، من أهم ما قام به الملك سلمان تبني برنامج التحول الوطني عام 2020 ووضع رؤية للمملكة العربية السعودية لعام 2030م.

وبالنظر للتاريخ نجد ان الملك سلمان له إنجازات كبيرة في مختلف المجالات، قام الملك سلمان بالنظر للجوانب الاقتصادية والاجتماعية والعلمية في المملكة، ذلك كله فضلا عن الاهتمام بمختلف المجالات الأخرى مثل الهيكلة وترسيخ القيم، ورفع راية التلاحم الاجتماعي بالمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.