التخطي إلى المحتوى

ليلة أمس قامت الملكة رانيا العبدالله بإستلام جائزة شخصية العام المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي لعام 2018 لتميزها وتأثيرها في السوشيال ميديا عربيًا وعالميًا، وكانت القمة بحضور نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس مجلس الوزراء حاكم، وكانت الجائزة مقدمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب الحاكم في امارة دبي، إليكم جميع التفاصيل في المقال.

قمة رواد التواصل الإجتماعي العرب بدبي

حان وقت افتتاح قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب الدورة الثالثة المقامة في امارة دبي، برعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقد حضر الافتتاح مجموعة من الخبراء والمتخصصين والشخصيات الهامة المعنية بمواقع التواصل الاجتماعي على المستوي العربي والعالمي.

وقد جاء المؤتمر ليجمع كبار الشخصيات في الإماراتية حيث حضر الافتتاح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وكان الافتتاح بوجود شخصيات كبيرة في العالم العربي مثل ممثل ملك البحرين في الأعمال الخيرية ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في دولة البحرين جانبًا غلى جنب مع رئيس اللجنة الأولمبية في البحرين، وحضر كل من معالي عبد القادر مساهل، ومن جمهورية الجزائر العربية السيد وزير الشؤون الخارجية.

جائزة الملكة رانيا في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب

استعرضت الملكة رانيا العبدالله عبر كلمتها أثناء إستلام الجائزة ارائها حول السوشال ميديا وكيف اثرت في حياة الأشخاص، اهتمت الملكة رانيا في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب بتوضيح رحلتها وخبرتها في عالم التواصل الاجتماعي وأكدت على ضرورة الاهتمام بالقيم والأخلاق في العالم الخاص بشبكات التواصل الاجتماعي.

تحدثت الملكة رانيا عن سعادتها بالمؤتمر وبوجودها في امارة دبي، حيث قالت عن دبي انها دائما ما تذهل العالم، كما اشادت بدولة الإمارات حيث قالت عنها انها استطاعت بناء مكانة مميزة في العالم، وانها دولة تهتم بالمواطن وبالعلم وباستغلال الفرص، كما قدمت الملكة الشكر لجلالة راعي قمة رواد التواصل الاجتماعي على هذا الجمع.

قالت الملكة رانيا: كل إنسان يسعى لمحبة واعجاب الآخرين؛ لكن قيمنا تملي علينا أحيانا أن نغرد خارج السرب، حتى وإن كان على حساب شعبيتنا، لأن الشهرة والأرقام هي دليل الانتشار لكن التأثير الحقيقي يأتي بفعل ما يمليه علينا ضميرنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.