نقدم المقال لعشاق قناة دعوة، حيث المقال مخصص لتتعرفوا على تردد قناة دعوة 2019 لان هناك تردد جديد، سوف يستمتع كل محبي المسلسلات التركية ذات الطابع التاريخي، حيث تقوم قناة دعوة في الوقت الحالي ببث مجريات وأحداث المسلسل التركي التاريخي المميز قيامة ارطغرل الجزء الخامس (5) وتبث قناة دعوة الحلقات كاملة بشكل يومي علي القمر الصناعي نايل سات وقمر عرب سات عبر موقع سي جي العربية.

قناة دعوة 2019

تقوم قناة دعوة بإذاعة البرامج الدينية المميزة مما جعلها الواجهة الاولى لمتابعي البرامج الدينية في الوطن العربي، تقوم قناة الدعوة بالحرص على تقديم برامج تحتوي على المعلومات الإسلامية مع البحث عن الدقة والصحة في النقل لينتشر الوعي الإسلامي بين المسلمين وبين الراغبين في الدخول للدين الإسلامي.

تقدم قناة دعوة مجموعة من البرامج التعليمية على شاشتها، تقدم قناة دعوة 2019 مجموعة من العلماء والمشايخ لتعليم الناس العلوم الشرعية ونقل بعض العلوم الإسلامية.

تحرص القناة على نقل برامجها بدقة عالية وبصورة واضحة بدون حدوث أي تشويش في البث أو تقطيع من خلال موقع سي جي العربية لذلك قامت بتوفير تردد جديد لها، وذلك للمشاهدة بشكل أفضل.

برامج قناة دعوة الفضائية 2019

تقدم قناة دعوة 2019 العديد من البرامج منها برنامج مواقف وعبر, كما تذيع القناة برنامج كنوز قرآنية, وبرنامج ومضة, تعتبر قناة دعوة من القنوات المفضلة لمحبي القنوات الإسلامية، تردد قناة دعوة يوجد علي النايل سات 2019، قناة دعوة قناة لامعة عن باقي القنوات حيث تقدم برامج مخصصة لتفسير القرآن الكريم وهو ما كان يبحث عن الكثيرون.

كما تقدم قناة دعوة برامج تختص بتفسير وشرح الأحاديث النبوية الشريفة والأحاديث القدسية، ولا تغفل قناة دعوة 2019 عن البرامج الترفيهية والثقافية، وتذيع قناة دعوة أيضا مسلسلات تاريخية حيث تقوم الآن ببث حلقات مسلسل ارطغرل بجميع الأجزاء.

يذاع مسلسل ارطغرل على قناة دعوة بشكل حصري، فضلا عن البرامج المتخصصة فى مجال الصحة ومجال رعاية الطفل وبرامج  تناقش السلوك الإنساني والقضايا المجتمعية.

تردد قناة دعوة 2019

تردد قناة دعوة 2019 على القمر الصناعي هو 10727 وهذا تردد القناة بمعدل ترميز 27500 حيث أن معامل التصحيح 3/4، والاستقطاب الخاص بالتردد الاستقطاب الأفقي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *