التخطي إلى المحتوى

خصصنا هذه المقالة لنشرح لكم خطوات لعبة PUBG بالتفصيل، سوف نشرح طريقة اللعب وأسرار اللعبة ونتعرف معًا على اللعبة، لكل من يسئل كيف العب لعبة PUBG إليك هذا المقال لنتعرف معا على اللعبة ونأخذ قسط من الراحة مع اللعبة حيث الإثارة والتشويق.

كيف العب لعبة PUBG؟

في بداية اللعبة  عليك إختيار موقع مناسب للهبوط عليك تجنب الهبوط في مناطق بها حركة مرورية  وعليك تجنب السقوط في البلدات وافي لمدن الكبرى، لابد من إختيار مكان آمن لتستعد للمواجهة وتجهز الأسلحة والمعدات، بعد استعدادك اذهب إلى مكان للراحة.

لابد من الدفاع عن نفسك طوال الطريق لان الهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة، عليك البقاء حيا وحماية نفسك، مع مرور الوقت يتقلص عدد اللاعبين لان كل شخص يسعي لتقل الأعداء، عليك في هذه الفترة الهجوم على بعض الأشخاص حتي يصل العدد إلى 10 أو 15 لاعب فقط في الساحة على الخريطة.

عند الوصول لعدد 10 لاعبين عليك إختيار إستراتيجية للعب وتسمي باستراتيجيات المعركة النهائية، الفوز في النهاية للاعب واحد فقط ويكون هو اللاعب المميز الذي استطاع البقاء حيا بعد موت الجميع.

كيفية التحكم في لعبة PUBG

اللعبة بها الكثير من الجوانب حيث أنها لعبة محاكاة لاشخاص ومواقع وأسلحة، لابد ان تتذكر ان تضع الوقود في سيارتك وان تخافظ على الرصاص في أسلحتك، يمكنك البقاء بعيدا عن القتل لان الجميع يقتل بعضه البعض، فتبقى أنت حيًا لأطول فترة ممكنة بدون الدخول في قتال في وقت مبكر من المعركة.
يمكنك استخدام المناظير المختلفة، عليك معرفة ان في بداية اللعبة تكون جميع الأبواب مغلقة لذلك اذا وجدت باب مفتوح عليك معرفة ان هناك شخص فتح الباب واما ان يكون في الداخل او انه كان بالداخل، عليك الانتباه من السقوط من مرتفع حتي لا تموت.

في اللعبة يمكنك الغوص في الماء، يمكنك ركوب السيارات، يمكنك تغيير مقعدك في السيارة، أنت تتحكم في كل شئ في اللعبة.

لعبة PUBG بها دردشة صوتية يمكنك التحدث مع فريقك اذا كنت ضمن فريق، اذا تريد ان تتحدث مع فريقك بدون ان يسمع العدو اضغط على  Party-Only، نتمني لكم قضاء وقت مثير بعيد عن ضجيج الحياة اليومية والاستمتاع لبعض الوقت بلعبة PUBG.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.