التخطي إلى المحتوى

سوف نعرض عليكم في هذا المقال طريقة التسجيل على رابط وزارة الخدمة المدنية بجانب موعد التقديم في البرنامج الحكومي الخاص بالتوظيف لكل من الرجال والسيدات، حيث يشار إلى أن وزارة الخدمة المدنية كانت قد دعت للتقديم من أجل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية للرجال لمطابقة بياناتهم من خلال أي فرع من فروع ومكاتب الوزارة بمختلف المناطق في المملكة العربية السعودية.

رابط وزارة الخدمة المدنية جدارة

يعد هذا الموقع هو الموقع الحكومي الرسمي الذي يستطيع من خلال المتقدمين للوظائف الحكومية من ذوي المؤهلات العليا من القيام بالدخول عليه والتسجيل الإلكتروني لجميع البيانات بجانب إرفاق جميع المعلومات الخاصة بجميع المتقدمين، ومن اهم أهداف النظام الإلكتروني في التقديم من أجل التيسير على المتقدم للوظيفة مع ضمان دقة المعلومات والتيسير وعدم الازدحام والتكدس في فروع ومكاتب الوزارة، ويتم الدخول إلى البوابة الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية بوابة التسجيل الخاصة برابط وزارة الخدمة المدنية جدارة، وهي من الخدمات المميزة التي يتم تقديمها لجميع المواطنين في كافة الأنحاء المختلفة.

مواعيد تقديم الطلبات من خلال نظام جدارة

  • مواعيد التقديم للرجال من يوم 1440-1-20 الي يوم 1440-1-24 وفترة التقديم مستمرة على مدار اليوم 24 ساعة لكن خلال الفترات الزمنية المحددة والتي تم توضيحها.
  • مواعيد التقديم للسيدات من يوم 1440-1-27 إلى يوم 1440-2-2 وفترة التقديم مستمرة على مدار اليوم 24 ساعة لكن خلال الفترات الزمنية المحددة والتي تم توضيحها.

الشروط التي يجب توافرها للراغبين في التقديم للوظائف

  • يجب على المتقدمين للوظائف النجاح في امتحانات كفايات المعلمين بجميع أقسامه العام والتخصصي.
  • على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على شهادة البكالوريوس من إحدى الجامعات او الكليات المعتمدة.
  • يجب إرفاق قرار المعادلة من خلال وزارة التعليم بالنسبة للمتقدمين أصحاب المؤهلات العلمية الحاصلين عليها من خارج السعودية.
  • يجب أن تتناسب الدرجة التخصصية والعلمية للمتقدمين مع المواد التعليمية التي أعلن عنها في الوظائف.
  • علي جميع المتقدمين ألا يشغلوا أي وظائف رسمية أخرى ويكون مستوي الدخل الخاص بهم جميعاً موازياً تماماً مع الدرجة العلمية والتخصصية الحاصلين عليها جميعاً وتقديمها إلى جميع المجالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.