التخطي إلى المحتوى

في الفترة الأخيرة اصبحت لعبة PUBG منتشرة بشكل كبير واصبح الجميع يريد ان يتقدم فيها ويتعرف على أسرار اللعبة لذلك قررنا ان نقوم بالكشف عن أسرار لعبة PUBG حيث نشرح لكم طريقة اللعب بحرفية وكيفية اللعب في المباريات بشكل أفضل.

أساسيات التحكم في لعبة PUBG

عليك تذكر أن الهدف النهائي من اللبعة ومن يفوز في النهاية هو من بقي على قيد الحياة وليس من بقاتل بقوة، لذلك تذكر أن تضع سلاحك عندما يأتي وقت الجري حتي تجري وتهرب بشكل أسرع لأن هدفك هو أن لا تموت، يجب أن تحافظ على سيارتك ثابتة ولا تتحرك عند الوقوف للحصول على وقود.

هناك امكانبة لتغيير معدل وسرعات إطلاق النار من اسلحتك وعليك جعلها بسيطة وضعيفة حتي لا تنفذ ولا تفقد جميع ما لديك من اصاص بشكل أسرع وتبقي باقي اللعبة تبحث عن سلاح ورصاص بدلًا من التركيز على أن تبقي حيًا.

عندما يحين الوقت لأن تقوم بالتنشين، وتظهر لك دائرة لونها أحمر بالقرب من الهدف أو قد تظهر لك فيما حول الهدف فانتبه الي شئ يسد مسارك ويعوق سلاحك وهذا الشئ ليس شخص بل هو عنصر في لعبة PUBG مثل باب أو يكون شجرة أو قد يكون قفص أو أي شئ أو عنصر آخر.

أسرار لعبة PUBG

من أسرار لعبة PUBG هي أسرار الخرائط حيث يوجد أماكن في الخريطة لا يوجد بها معدات جيدة  ولكنها تصلح اذا كنت تحاول التخييم بها فقط اذهب لداخل المباني وإذا كان عندك قوس اذهب للأماكن العالية واقتل واحد فقط وبذلك تحصل على كمية مسروقات تفيدك في اللعب.

اذا كنت تريد أن تصبح مثالي جدًا في اللعب وتنال على ثقة فريقك فقط اعمل على اسقاط المراكز في الخريطة وقم بالتنسيق مع شخص واحد من فريقك واستخدم البوصلة لتذهبوا لمكان به غنيمة، عليك الاعتماد على أرقام محددة دقيقة لتحديد موقع العدو ولا تعتمد على حدسك، قم بالتنسيق مع الفريق لأن العدد الكبير يكون نقطة قوة.

أسرار لعبة PUBG لا نتنهي تابعونا في المقالات الجديدة عن اللعبة، اتركوا لنا في التعليقات أسرار اكتشفتها أنت من خلال اللعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.