المستشار احمد الزند رئيس نادى القضاه وابرز الشخصيات التى طالها الاعلام فى الفتره الاخيرة , كان من المقبولين فى النظام السابق ومن ابرز الرموز التى خاصت المعركه ضد النظام السابق من اجلال استقلال القضاء , من احدى المؤيدين لتعيين ابناء القضاه فى المناصب القيادية وقد اعلن على اصرارة على تلك المحسوبية فى عام 2012 , وقد اعيد انتخابة لرئاسة نادى القضاه واكتسحها بعد الثوره بأشهر .

واليوم يتم زفاف ابنته على “هند جاد” وذلك بفندق JW ماريوت وقد حرص العديد من الفنانين ورجال القضاة وابرز شخصيات السياية والفن ونجوم الاعلام على حضو حفل زفاف ابنتة , وقد كان من ضمن الحضو رئيس مجلس الوزراء م.ابراهيم محلب , وقد حضر المستشار الكبير هشام بركات النائب العام والفريق سامى عنان و فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق والمستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الاسبق .

اما من الفنانين فقد احيت الحفل الراقصة اليسار وقامت بالغناء الفنانة نيكول سابا والفنان هشام عباس وحضر كلاَ من نهال عنبر وفادية عبد الغنى وشدى ومصطفى كامل ,

كما كان على رأس الاعلاميين الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع , ومحدى الجلاد رئيس تحرير جريده الوطن, وريهام السهلى وأسامة كمال واحمد موسى , والاعلامى المثير للجدل توفيق عكاشة والكابتن الكبير احمد شوبير .

التعليقات

  1. ابن الزند من القضاه كام فنان كام رقاصه كام من الاعلاميين المنافقين كام كام كام مش كل دول حرميين وراسماليين لانهم لوكانوا محترمين مكنش الفرح يبقى كده لان الاحترام عندنا المسلمين لله المؤمنين الاحترام غير كده المحترمين الي ربنا ذكرهم لينا لو كان الفرح دا لاحد من الناس الغلابه محدش هيبصله وعلى فكره اهل مصر عباره عن طبقتين طبقه راس ماليه وهيا 10% و90% ناس غلابه ومتواضعين يعرفوا الاصول ناس جدعنه انما الناس الي زي الزند واحبابه ميعرفوش الاصول ولا الجدعنه

  2. كنا نامل بثوره يتم عن طريقها ان تطهر مصر ويزال منها المتنفذين والمالكين لزمام امرها وتوجيهها الوجهه الخاطئه والمتحكم فيها من يريد مصالحه لا مصالح مصر . وشعبها ولكن اتت الرياح بما لا تشتهي السفن . فبدل ان كان يسيطر علي الكنانه رجل واحد يدور في فلكه حزمه اشرار . ومرتشين ومتوغلين بكل مناحي الحياه . الا ان الان يسيطر عليها جيش من الجبارين والعتاه من المتربصين بفقراء مصر والساجنين لحريتها والمسيطرين علي جميع مقدراتها في تناغم غريب لم اري مثله في اعتي الدول ولا الممالك المستبده . الا رجل واحد يقف وحيدا وتائه ولا يملك من الدنيا الا قيم واخلاقيات لن تغني من جوع ولكن ذلك لن يستمر فالظلم لابد من نهايته ولكن كم من الاجيال ستفني في ظل هؤلاء العتاه ؟ الله اعلم . قضاء فاسد وتربيه رديئه وامن منزوع الدسم وخلاعه نساء وشعب لا يملك قوت يومه . اقتصاد مسيطر عليه من القله ورفاهيه فئه علي حساب الاخرين الاكثريه . قوانين غير مفعله . والان علمنا لمذا غير مفعله ؟ طالما هناك الزنود والكروش وقضاه معينين بالمحسوبيه وسلسله قضاه من عائلات متشابكه ومصالح محميه بدرع قضاء فاسد لن تقوم لمصر قائمه الا بعد دمار شعبها . الله في عونك ايها الرجل فالحمل ثقيل ثقيل ثقيل .

  3. يا عظيم السلطان ، وقديم الإحسان ، ودائم النعماء ، وواسع العطاء ، ودافع البلاء وسامع الدعاء ، ارحمني، واسترني ، وعافني، وأغنني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *