التخطي إلى المحتوى
رابط تسجيل الدخول عبر موقع جدارة للتوظيف الإداري وزارة الخدمة المدنية
موقع جدارة

في ظل جهود وزارة الخدمة المدنية المستمرة تقدم رابط وزارة الخدمة المدنية جدارة الخاصة ببوابة التوظيف الحكومي جدارة الخاصة بالعام الدراسي 1440هـ، فسوف نعرض عليكم التسجيل على رابط وزارة الخدمة المدنية، وايضاً سوف نوافيكم بمواعيد التقديم الخاصة بالبرنامج الحكومي للتوظيف لكل الجنسين والجدير بالذكر أن وزارة الخدمة المدنية كانت قد دعت بالفعل للتقديم في الكثير من الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية للرجال للمطابقة جميع بياناتهم في أي فرع من فروع ومكاتب الوزارة بمختلف المناطق.

رابط وزارة الخدمة المدنية جدارة للتوظيف

يعتبر هذا الموقع الحكومي الرسمي الذي من خلالها تستطيع التقديم للوظائف الحكومية من ذوي المؤهلات العليا، فبإمكانك من خلالها الدخول والتسجيل الإلكتروني من خلال موقع جدارة للتوظيف لجميع البيانات وإرفاق جميع المعلومات الخاصة بالمتقدمين، ومن اهم أهداف هذا النظام الإلكتروني في التقديم للتيسير على جميع المتقدمين للوظائف وهذا لضمان دقة المعلومات والتيسير على جميع المتقدمين من الازدحام الشديد اثناء التقديم في الفروع والمكاتب.

مواعيد التقديم علي رابط وزارة الخدمة المدنية

قامت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن الجدول الزمني المخصص لتقديم الخريجين من كلا الجنسين من خلال موقع الوزارة الإلكتروني على ان تكون عملية التسجيل متاحة طوال اليوم وعلى مدار 24 ساعة، وهذا ما يتم تقديمه لجميع المواطنين السعوديين في كل مكان لتسهيل الوقت والجهد  عليهم دائماً.

الشروط الواجب توافرها في الراغبين للتقديم في الوظائف

  • يجب على جميع المتقدمين للوظائف النجاح في جميع امتحانات كفايات المعلمين وايضاً المعلمين بكلا القسمين التخصصي والعام.
  • على المتقدم او المتقدمة للوظائف أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس من أحد الجامعات والكليات المعتمدة.
  • يجب على المتقدمين من كلا الجنسين إرفاق قرار المعادلة الخاص به من قبل وزارة التعليم بالنسبة للمتقدمين أصحاب المؤهلات العلمية الحاصلين عليها من خارج السعودية.
  • يجب ان تتناسب الدرجات العلمية والتخصصية للمتقدمين من كلا الجنسين مع المواد التعليمية المعلن عنها في الوظائف.
  • على جميع المتقدمين من كلا الجنسين ألا يشغلوا أي وظائف رسمية يكون مستوى الدخل الخاص بها موازياً مع الدرجة العلمية الحاصلين عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.