قد تم الإعلان عن وظائف جديدة من قبل الخطوط الجوية العربية السعودية وتم الاعلان عن هذا الخبر من خلال بوابة التوظيف الخاصة بالموقعها الرسمي وكان الخبر قائل بأن الخطوط السعودية تعلن عن توفر وظائف جديدة وسوف نعرض لكم في المقال تفاصيل الخبر.

الخطوط السعودية تعلن عن توفر وظائف جديدة

بعد الاعلان عن وظائف جديدة في الخطوك السعودية جاء خبر ان التقديم على هذه الوظائف الشاغرة الجديدة المعلن عنها في داخل الخطوط الجوية السعودية يتم من خلال الموقع الإلكتروني.

وجاء الاعلان عن هذه الوظائف تحت مسمى وظائف جديدة عنوانها مضيف جوى مقصورة وهذه الوظائف لكل حاملي الثانوية العامة وحاملي الدبلومات وحاملي البكالوريوسات وذلك للعمل في فروع الشركة في الرياض العاصمة على حسب التفاصيل التي وردت في الإعلان الخاص بهذه الوظائف على موقع التوظيف .

تفاصيل الوظائف الجديدة في الخطوط السعودية

وسوف نعرض لكم جميع التفاصيل الخاصة بخبر الخطوط السعودية تعلن عن توفر وظائف جديدة، اسم الوظيفة وعنوانها هو مضيف جوي مقصورة المؤهلات المطلوبة للتقديم على الوظيفة أصول شهادة الثانوية العامة أو اصول ما يعادل الثانوية العامة فيما فوق مثل أصل البكالوريوس.

شروط التقديم على وظائف الخطوط السعودية

شروط التقديم على وظائف الخطوط السعودية هي ان يكون المتقدم للوظيفة المعلن عنها من حاملي الثانوية العامة فيما فوق أو الدبلومات أو بالطبع  البكالوريوس في المملكة العربية السعودية .

شرط إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة واستماع شرط اساسي على يكون متوفر في المتقدم للوظيفة المعلن عنها مع توفير الاوراق.

حوافز و مميزات الوظيفة

الوظيفة تتميز بعدد من المميزات حيث انها وظيفة بالخطوط السعودية وسوف تكون الحوافز والمرتبات كما يلي:

  • سوف ينال حامل شهادة الثانوية العامة راتب 5855 ريال سعودي.
    سوف يكون راتب حامل الدبلوم هو 6385 ريال سعودي.
    سوف ينال حامل البكالوريوس راتب أعلي من حامل شهادة الثانوية وراتب حامل الدبلوم ويصل الراتب إلى 6915 ريال سعودي.
    سوف ينال المتقدم على الوظيفة الناجح بدل للانتقال حوالي 400 ريال سعودي.
    سوف يكون هناك بدل للسكن عبارة عن 3 رواتب سنوية.
    من مميزات الوظيفة وجود تامين صحي كامل مع بدل أنتاج وسفر.
    يوجد قسائم سفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *