التخطي إلى المحتوى

في هذا الزمن أصبحت سرقة السيارات منتشرة في كثير من المناطق، حيث أن يوجد على أبواب السيارات زجاج، حيث أن اللصوص يمكنهم سرقة السيارات خاصة من الزجاج، فيقومون بفعل خدعة جديدة لسرقة السيارات، وأنتشرت في الأونة الأخيرة سرقة السيارات بتوسع ولا يستطيع رجال الشرطة العثور على السيارة، حيث يستخدمها اللصوص ككقطع غيار.

حيث يستخدم اللصوص طريقة جديدة لا تخطر على بال أحد لسرقة السيارات بإستخدام قطعة زجاجية فارغة، ومن خلال تلك المقالة سوف نتعرف على جميع الحيل التي يلجأ إليها النصوص من أجل سرقة السيارات، ونقوم بالحماية للسيارات ومن يقوم بقراءة هذه المقالة سوف يحذر حذر شديد من أجل لا تسرق سيارته.

التفاصيل حول الحيلة الجديدة لسرقة السيارات

جميع اللصوص يلجئون إلى حيلة جديدة لسرقة اسيارات وهي إستخدام زجاجة بلاستيكية فارغة، حيث يضع اللص الزجاجة بين العجل الخلفي، فعندما يقود السائق سياراته يقوم بعمل صوت مفاجئ وصوت يزعج الجميع، ويزعج السائق أولهم مما يجعل السائق يتذكر وكأن العربية قد تنفجر.

وعند حدوث هذا الصوت يقوم السواق بترك السيارة والنزول منها لمعرفة ما هو الصوت ويتجه السائق إلى الجهة الخلفية لإزالة الزجاجة، وعند نزول السائق من السيارة يترك مفتاح السيارة بها وعند نزوله يقوم اللص بتدوير السيارة والقيادة بها، ومن ثم لا يلقون اثر للسيارة وذلك لأن يقوم اللص بتفكيكها كقطع غيار.

جميع الخدع لسرقة السيارات

الكثير من اللصوص يفكرون في العديد من الحيل لسرقة السيارات، وبعض اللصوص يقومون بسرقة السيارة ثم تفكيكها وبيعها كقطع غيار حتى  لا يبحث عنها رجال الشرطة ولا يقوم صاحبها بالبحث عنها، فهذه حيله جديدة لسرقة السيارات، ويوجد بعض الحيل الأخرى التي يتبعها اللصوص في هذا الزمن.

وكان قديماً قد يكونوا مجموعة من اللصوص يرسمون خطة ليقومون بسرقة السيارة ولكن بعد الأبتكارات الجديدة التي جاءت في ذهن الناس من الأنترنت ومشاهدة التلفزيون وضع الكثير من الابتكارات حول تفكير الناس، وجعل اللص يقوم بسرقه السيارة بمفرده ولا يحتاج الى أحد من اللصوص الأخري لمساعدته، فيقوم بالسرقه بمفرده

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.