صدر الحكم اليوم غيابيا على الفنانه شمس بالسجن 10 سنوات وبذلك تنضم شمس الى قافلة الراقصات المحكوم عليه باحكام قضائية بعد ان انضمت مؤخرا الفنانه صافيناز بعد صدور حكم عليها بالسجن 6 شهور بتهمه اهانه العلم المصرى.

الفنانه الاستعراضية ” الراقصه”  الاء محمد عبدالرازق الشهيره ” بشمس ” ابنه ال32 عام وهى راقصه مصرية محترفه شاركت في العديد من الاعمال الفنية سواء تلفزيونية او سينمائية ، نذكر منها على سبيل المثال ” فيم كباريه ، ولاد البلد وفي هذا الفيلم نذكر دائما المقوله الشهيره للفنان سليمان عيد  الذت قام بدور زوج الفنانه شمس في الفيلم  ” شعبان راجل وشوشو عارفه ان انا راجل ” الفنانه شمس قضت محكمة جنايات القاهرة ” الدائرة التاسعه” اليوم حكما قد يكون قاسيا على كل محبي الفنانه شمس حيث قضت محكمة جنايات القاهرة بسجن الفنانه ” شمس” 10 سنوات مع الشغل بتهمه خطف طفل من دار ايتام .

ترجع تفاصيل القضية الى تلقي رئيس مباحث قسم مدينة نصر بلاغا من مدير دار ايتام يتهم الفنانه شمس بخطف طفل من الدار حيث ان الفنانه شمس ، دائمة التردد على الدار حيث انها تكفل الطفل المخطوف وقد طلبت من مدير الدار ان تستضيف الطفل لمده 48 ساعه ، كما هو المعمول به في قواعد دار الايتام ولكن الفنانه شمس لم تقم باعادة الطفل مرة اخرى الى الدار وطلبت ان تتبناه ولكن قوانين الايتام تمنع الراقصه من تبنى الطفل بحكم عملها ” كراقصه” .

التعليقات

  1. يعني تتكفل طفل وهي رقاصه عادي لكن تتبناه لالالا ليه بلاش من الاول تتكفله لان فلوسها من الرقص احكموا بالعدل

  2. تستهل علشان البنت دى اصلا بنتها وهى عملت القصة دى هى وسعد الصغير علشان مينكشفش موضوع جوازهم راحوا حطوها فى دار ايتام وكانوا هما الاتنين بيروحوا يزوروها اكيد ربنا بيعقبهم على فعلتهم ومسير الحقيقة تبان حسبى الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *