التخطي إلى المحتوى
التفاصيل الكاملة عن حجز وشراء تذاكر قطار الحرمين السريع
حجز وشراء تذاكر قطار الحرمين السريع

التفاصيل الكاملة عن حجز وشراء تذاكر قطار الحرمين السريع بالمملكة العربية السعودية الذي تم إفتتاحه الملك سلمان بن عبد العزيز  منذ بداية شهر أكتوبر الجاري وقد أصبح في هذا الشهر جاهز للرحلة الأولى وكما أكدت وزارة النقل بأن الشهر الأول من إنطلاق القطار السريع يكون أسعار التذاكر مخفضة وحتى نهاية شهر أكتوبر وهذا بمناسبة الإفتتاح ولكن في الشهر القادم نوفمبر سوف تعود الأسعار إلي قيمتها الأساسية، كما صرحت وزارة النقل السعودية بأن الخطوة الاولى سوف تكون عدد رحلات القطار على مدار اليوم 8 رحلات من بين المدينة  ومكة وجدة وأماكن أخرى داخل المملكة السعودية، سوف ننشر لكم تفاصيل أسعار التذاكر وطرق حجزها وهذا من خلال السطور التالية.

التفاصيل عن حجز وشراء تذاكر قطار الحرمين السريع

  • كما ذكرنا في السطور الماضية بأن عدد رحلات القطار 8 أكد وزير النقل بأن في العام الميلادي الجديد 2019 تصل عدد رحلات قطار الحرمين السريع إلى 12 رحلة يومية.
  • سعر تذكرة القطار التي تبدأ الرحلة من مكة إلى المدينة المنورة يكون قيمتها المالية 150 ريال سعودي وهذه الدرجة الإقتصادية.
  • أما قيمة التذكرة من مكة إلي المدينة لدرجة الأعمال سوف تبلغ 250 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر تذكرة رحلة جدة إلى مدينة الملك عبدالله تبلغ 50 ريال للدرجة الاقتصادية- أما بالنسبة لتذكرة الأعمال تبلغ 65 ريال سعودي.
  • لمعرفة موعد الحجز في قطار الحرمين يمكن الدخول من خلال هذا الرابط بوابة حجز تذاكر قطار الحرمين السريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.