التخطي إلى المحتوى
طرق طبيعية لتطويل الرموش ومنع تساقطها
طرق تطويل الرموش

تعتبر العين من أهم المناطق لدي المرأة التي تستطيع أن تبرز جمالها، ووجود الرموش بشكل طويل وكثيف قد يزيد من جماله كما تقوم بإبراز جمال الوجه كله، ولكن منطقة العين وما حولها من الأماكن الحساسة جداً في جسم الإنسان، ولهذا يجب التعامل معها بحذر شديد والقيام باستخدام مكونات طبيعة لتطويل الرموش دون التأثير على العين ولا المنطقة المحيطة بها بالسلب.

نصائح هامة للحفاظ على الرموش من التساقط

  • قومي بالمداومة على استخدام فرشاة لتمشيط الرموش، فهي تقوم بتخليص الرموش من أي غبار وأتربة عالقة بها، والتي هي أساس انسداد المسام وتمنع الرموش من النمو الطبيعي، كما يعمل تمشيط الرموش على تنشيط الدورة الدموية وتغذي بصيلات شعر الرموش.
  • ثم قومي بوضع القليل من الفازلين على فرشاة تصفيف الرموش يومياٌ قبل النوم، فيقوم الفازلين بزيادة نمو الشعر.
  • ويتم استخدام نقط فيتامين أي على فرشاة تمشيط الرموش وقومي بتمشيط رموشك من الجذور وحتى الأطراف يومياً لمدة خمس دقائق على الأقل.
  • وأعملي تدليك يومي لمنطقة الجفون مع مراعاة القرب من الرموش بطريقة لطيفة، فهذا يعمل على تدفق الدم بشكل أفضل ويعمل على نمو الرموش.

طرق طبيعية لتطويل الرموش

  • زيت الخروع

قومي بوضع زيت الخروع على الرموش عن طريق القيام باستخدام فرشاة التصفيف الخاصة بالرموش، مرة قبل النوم وعليكي بتركة على رموشك حتى الصباح ثم قومي بغسل الوجه كله بالماء الدافئ مع مراعاة التنشيف برفق.

  • زيت الزيتون

قومي بوضع فرشاة ماسكارا قديمة بوعاء به زيت زيتون دافئ، وقومي بوضعه على رموشك يومياً قبل النوم وعند صباح اليوم التالي قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ مع مراعاة التجفيف بلطف، وضمان الحصول على النتيجة المطلوبة داومي على هذا لمدة عدة أشهر.

  • زيت جوز الهند

قومي بخلط نصف ملعقة من زيت جوز الهند مع أربع قطرات من زيت اللافندر، وقومي بوضع هذا الخليط على الرموش باستخدام أصابعك، مع مراعاة أن يكون طريقة وضع الخليط من الجذور حتى الأطراف، وعليك باستخدام هذه الطريقة لعدة أشهر لضمان الحصول على النتيجة المطلوبة والمرغوب بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.