التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية وتمارين بسيط لتصغير الأنف في المنزل
تصغير الانف في المنزل

الأنف الصغير يعتبر علامة من علامات الجمال لدى السيدات، فتقوم من لديها أنف كبير بالمحاولة تصغيرها عن طريق العمليات الجراحية أو استخدام الطرق المعروفة بالمكياج، ولكن من الأفضل القيام باستخدام الخلطات الطبيعية والتي إذا لم تفي بالغرض منها فأنها لا تدر، وفي هذا المقال سوف نقوم بإلقاء الضوء على بعض الطرق الطبيعية لتصغير الأنف.

طرق سهلة لتصغير الأنف بالمنزل

الزنجبيل

من المعروف عن الزنجبيل قدرته على حرق الدهون وهذا ما نريد القيام به في عملية تصغير الأنف، قومي بخلط ربع كوب من الزنجبيل المطحون مع ملعقتان كبيرتان من الماء، حتى يصبح لديك خليط متجانس، قومي بوضع هذا الخليط على أنفك لمدة لا تقل عن ثماني ساعات أو أكثر، ثم قومي بغسل أنفك بالماء.

مجموعة الزيوت

قومي بخلط ربع كوب من زيت الخروع وزيت الحلبة، ثم قومي بوضعهم على الأنف واتركيهم لمدة لا تقل عن خمس ساعات، ومن ثم قومي بغسلها بالماء مع مراعاة القيام بتكرار هذه العملية مرتين كل أسبوع.

العسل والخميرة

قومي بوضع ملعقتان كبيرتان من العسل على ربع كوب من الخميرة، ثم قومي بوضع هذا الخليط على الأنف وقومي بتركه لمدة لا تقل عن ساعتين، ثم قومي بغسل الأنف، مع مراعاة تكرار هذه العملية ثلاث مرات أسبوعياٌ.

معجون الأسنان والزنجبيل وخل التفاح

قومي بخلط كميات متساوية من الزنجبيل المطحون، مع خل التفاح ومعجون الأسنان، حتى حصولك على خليط متجانس، ثم قومي بوضعه على الأنف، واتركيه لمدة لا تقل عن ساعتين بل يمكن أن تزيد، ثم قومي بغسله وداومي على هذه العملية مرتين أسبوعياً.

تمارين بسيطة لتصغير الأنف في المنزل

عليكي بالابتسامة مع مراعاة رفع الأنف من الأسفل للأعلى، وقومي بهذا ثلاثين مرة على الأقل أو أكثر.

قومي بتحريك حركات عشوائية، فبهذا تقومي بالتخلص من الدهون الموجودة به، مع قيام تقوية عظام الأنف بشكل عام.

قومي بغلق فتحة من فتحات الأنف، مع القيام بالتنفس من فتحة واحدة لبضعة ثواني.

قومي بعملية ضغط على أعلى الأنف بواسطة أصبع السبابة، مع السحب للأسفل ببطء، مع مراعاة القيام بتكرار هذا التمرين يومياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.