التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية مجربة لتقشير البشرة وتفتيحها من وصفات خبيرة التجميل بهية المغربية
وصفات طبيعية للتقشير والتفتيح للبشرة

نتحدث سوياً عن البشرة وكل ما يخصها من مشاكل تؤثر على نضارتها ولذلك أليكم الحل وهو وصفات طبيعية مجربة لتقشير البشرة وتفتيحها في وقت سريعة جداً من مكونات بسيطة وتكلفتها في متناول الجميع ولا تترك أي أثار سلبية على البشرة بل تعالج وتقضي على كل الأمور التي تسبب الإحراج وعدم الثقة بالنفس، العناية بالبشرة من الأمور التي يجب علينا جميعاً الإهتمام بها لأنها حساسة جداً وغير ذلك هي ثر جمال المرأة وعندما تكون بها أي مشكلة سوف تتأثر بشكل كبيرة ولكن كل ما يجب فعله هو إتباع الخطوات  بإنتظام لكي تكون نتيجتها إيجابية 100% وكل شئ يستغرق بعض الوقت لظهور النتيجة، في الوصفات الطبيعية الكثير من العناصر المفيدة التي تعيد كل شئ أتلفته المستحضرات التجميلية التي بها مواد كيماوية والقضاء على البقع الناتجة عن حروق الشمس وغيرها من المؤثرات الأخر ي تابعوا معنا وسوف نعرض لكم الحل الأمثل كل هذا من خلال وصفات طبيعية مجربة لتقشير البشرة وتفتيحها.

وصفة طبيعية لتقشير البشرة

  • تتكون الخلطة من واحد ملعقة من السكر البني+ ملعقة من القهوة+ ملعقة من العسل الأبيض+ كبسولة من كبدة الحوت وهذه الكبسولة متوفر بجميع الصيدليات.
  • تخلط جميع المكونات مع بعضها جيداً ثم توضع على البشرة مع التحريك على هيئة حرف d حتى يتم التقشير بشكل صحيح مع عمل مساج.
  • و تترك الخلطة على الوجة لمدة 20 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ و تتكرر مرة واحدة كل 15 يوم.

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بعد تقشيرها من بهية المغربية

  • هذه الوصفة الذي نعرضها لكم ممتازة ومجربة من قبل ونتيجتها سريعة ومضمونة وهي من مكونات بسيطة عبارة عن.
  • 4 ملاعق من الزبادي المختمر أي المنتهية الصلاحية+ 2 ملعقة من الكركم.
  • تخلط المكونات وتوضع على البشرة وتترك عليها لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الوجه بماء الورد تتكرر مرتين في الأسبوع تساعد في تفتيح لون البشرة وتساعد على نضارتها.

الوصفة الثانية

  • تتكون من 2 ملعقة كبيرة من الزبادي+ ملعقة من العسل+ نصف ملعقة من ماء الورد توضع هذه الوصفة على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ تتكرر مرتين في الأسبوع لمدة 3 أشهر.

    بهية المغربية هتقولك على طريقة ماسك طبيعي لتقشير بشرتك

    بهية المغربية هتقولك على طريقة ماسك طبيعي لتقشير بشرتك وماسك لترطيبها وازاي تعالجي الإنتفاخ اللي تحت العين بتكاليف بسيطة أوي👌😍#السفيرة_عزيزة

    Gepostet von dmc TV am Sonntag, 30. September 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.