التخطي إلى المحتوى
أستعلم عن فواتير الكهرباء برقم الهوية من خلال خدمات الفواتير الإلكترونية لموقع شركة الكهرباء السعودية
دفع فواتير الكهرباء الكترونيا

يقدم موقع شركة الكهرباء السعودية على الإنترنت فواتير للخدمات الإلكترونية. يمكن الاستفسار عن فواتير الكهرباء الإلكترونيا من خلال أرقام الحسابات أو العدادات الخاصة بالمستخدمين.في ضوء هذا الجهد، تسعى الشركة السعودية للكهرباء إلى تقديم خدمات خاصة لمواطنيها والمقيمين في أراضيها. وعن طريق خدمة تسديد فاتورة الكهرباء الكترونية فإنها توفر للمواطنين الوقت ومراجعة طريقة الاستعلام عن الفاتورة وطريقة الدفع عبر رابط للدخول إلى شركة الكهرباء السعودية الرسمية.

سمحت الشركة السعودية للكهرباء بالآلية للاستفسار عن قيمة الاستهلاك الشهري لكل مواطن من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، وأكدت على ضرورة الحاجة إلى خفض استهلاك الفرد من الكهرباء من خلال ترشيد الاستهلاك، وتدعو إلى قراءة العداد لتحديد التغييرات باستمرار.

شركة الكهرباء السعودية توفر طريقة دفع فواتير الكهرباء بأكثر من طريقة من خلال الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء، ويمكن الحصول على معلومات رسمية عن خدمات فواتير الكهرباء على الخدمات الإلكترونية وطرق الدفع، وأهم طرق لدفع فواتير الكهرباء هي أجهزة الصراف الآلي. أو يمكن استخدام الهاتف المصرفي من البنك الذي يشترك به العميل.

دفع فواتير الكهرباء من خلال أجهزة الصراف الآلي دفع فواتير الكهرباء الإلكترونية عبر الإنترنت المقدمة من الشركة السعودية للكهرباء إلى المواطنين، عن طريق دخول رابط موقع البنك المسجل من قبل المستعلم، ودفع قيمة الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء.

طريقة دفع فواتير الكهرباء إلكترونيا عبر موقع الشركة السعودية للكهرباء

للاستفسار عن المدفوعات

1- قم بتسجيل الدخول إلى موقع شركة الكهرباء السعودية على الإنترنت باستخدام الأرقام المقابلة

2- اكتب رقم فاتورة الكهرباء المطلوبة ، أظهر المبلغ الواجب دفعه.

3- انقر فوق الدفع.

4- حدد طريقة الدفع لفواتير الكهرباء ومن خلال حساب مصرفي ، ثم اكتب رقم الفاتورة بشكل صحيح للتحقق من الحساب المصرفي للمستخدم

. 5- دفع قيمة الفاتورة من خلال إدخال حساب مصرفي لدى أحد البنوك في المملكة. من الممكن طباعة الإخطارات عن جميع تفاصيل فاتورة الكهرباء والمبلغ المدفوع لسداد فاتورة الخدمة الإلكترونية الأبرز المتاحة من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء على الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.