التخطي إلى المحتوى
فساتين زفاف و اعراس جميلة وموديلات متعددة
فساتين أفراح واعراس

فساتين الافراح تعتبر حلم كل فتاة وهو شيء لا تستطيع أي فتاة ان تتلاشى التفكير عنه لأنه اليوم الأهم في حياة كل فتاة فلا توجد لحظة أكثر قرباً من قلب الفتيات من لحظة ارتداء فستان الفرح الذي يمثل بالنسبة لهن أيقونة المرور ليلة العمر المنتظرة، وهي اللحظة التي تبذل من أجلها كل الفتيات كل ما تملك من وقت وجهد ومال لأختيار فستان الفرح او فساتين ليلة العمر المثالي الذي يناسبها ويجعلها تبدو كأميرة في تلك الليلة لذلك عليكي معرفة بعض التفاصيل الهامة قبل اختيار فستان زفافك وأولها ما هي أنواع فساتين الزفاف وأسمائها الشهيرة، ايضاً كيف يمكنك معرفة النوع والموديل الذي يناسبك ويلائم شكل الجسم والطول والقوام جيداً، ولمعرفة كل هذه التفاصيل ما عليكي عزيزتي سوياً قرأت هذا المقال جيداً وبتركيز.. تابعينا.

أنواع فساتين الأفراح واسمائها

  • فستان حرف الـ A وهو أول الـ A-Line

هو من أشهر الفساتين وأكثرها شيوعاً بين تصميمات فساتين الافراح ويعتبر هو التصميم الذي يناسب جميع أنواع الأجسام تقريباً، وخاصة الجسم الممتلئ من الأسفل، ويأخذ هذا التصميم شكل حرف A، وهو شكل الجسد من أعلي ونسدل لكي يأخذ شكل هذا الحرف باللغة الإنجليزية.

  • فستان فرح الـ Ball Gown

وهو فستان الفرح التي تعشقه الكثير من الفتيات ويطلع عليه احياناً الـ “برينسيس” وهو الفستان الذي يحدد الخصر وينسدل منفوشاً وهو الأنسب للفتاة الطويلة.

  • فستان فرح البوق أو الـ trumpet

هو الفستان الذي تقوم الفتيات بالخلط بينه وبين ” الميرميد” ولكنه في الحقيقة هو تصميم البوق، وهذا الفستان يأخذ شكل الجسم من أعلي ثم ينسدل ضيقاٌ ثم يتسع تدريجياً حتى الأسفل، وهو مثالي لإخفاء عيوب أسفل الجسم، ويصلح جداً لأصحاب الجسد الممشوق من أعلي، ولا يصلح نهائياً لأصحاب البطن الممتلئة.

  • تصميم الـ Sheath

وهو التصميم المنسدل، الذي لا يتسع بالنفشة التقليدية للفستان، وهو ايضاً تصميم يناسب العروس الرفيعة التي تميل للبحث عن فستان فرح رقيق يعكس جمال جسدها الحقيقي.

  • التصميم الإمبراطوري Empire dress

وهو التصميم الذي يشبه فساتين العصر الفكتوري، وهو فستان مشدود من اسفل دوران الصدر، وينسدل بعد الصدر واسعاً ومنفوش قليلاً للأسفل.

فساتين أفراح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.