التخطي إلى المحتوى
فساتين ناعمة موديلات متنوعة قصيرة مكشوفة وطويلة

تبحثى دائما عن افضل موديلات الفساتين الناعمة التي تتماشى مع الموضة، يجب ان تعرفي ان موديلات الفساتين فى تغير مستمر وتتنوع موديلات الفساتين الناعمة الي طويله وقصيرة، كما تختلف في شكل التصميم فهناك التصميم المفتوح من الاسفل من الامام ومن الخلف وهناك التصميم ذات الاكمام وهناك تصماميم مفتوحة من عند البطن وايضا هناك تصماميم فساتين ناعمة مفتوحة الظهر وكم طويل، وسوف نعرض لكى العديد من صور الفساتين فى هذا المقال .

صور فساتين ناعمة

يفضل في هذا النوع من الفساتين الابتعاد عن فساتين السهره اللامعة، ذات الاقمشه البراقة والفضفاضة، كما يجب عليكى الابتعاد عن الالوان الصارخة والملفتة .

فساتين ناعمة مفتوحه من الخلف

فى الفساتين المفتوحة من الخلف يجب ان يكون الفستان له تصميم خاص كما يظهر في الصور التالية، فلا يمكن لاي تصميم ان يتماشى مع الفساتين المفتوحة من الخلف .

فساتين مفتوحة من الامام

كما فى الفساتين المفتوحة من الخلف ايضا الفساتين المفتوحه من الامام لها طابع خاص وتمميز بأنها من الفساتين الطويله والتي يمكن ان يتغير بها تصميم الفستان من فوق بالعديد من الاستايلات المتوفره .

فساتين ناعمة مفتوحة الظهر قصيره

فى الفساتين مفتوحة الظهر والقصيره تعتبر فساتين رائعة وتظهر اناقة وجمال ويتم تصميمها بالعديد من الاقمشة منها الشيفون .

فساتين ناعمة مفتوحة من الجنب

من ارقى واجمل الفساتين وتتميز بانها كلاسيكية ورقيقة وتظهر فخامه ورقى على صاحبه الفستان .

فساتين ناعمة ظهر مفتوح وكم طويل

العديد من الفتيات يحبون الفساتين ذات الظهر المفتوح مع الكم الطويل والتى تعطي طابع خص لهم، نظراَ لان تصميمها، وتناسب الفتيات ذات اصحاب الجسد النحيل .

فساتين ناعمة مفتوحة من البطن

تنتشر فى الاغلب على منصات عرض الازياء وليست منتشره بين الفتيات كثيراَ.

موديلات فساتين فتحة ظهر

فساتين بفتحه الظهر منها القصير والطويل وذات فتحه ظهر شفافة، وذات فتحه ظهر بدون اقمشة، وذات رسومات .

وهناك العديد من فساتين السهرة الرائعة وسوف يكون هذا المقال متجدد بأجدد صور اثواب السهرات الجديدة فى عالم الموضة، لا تنسى ان تخبرينا اى فستان اعجبك فى التعليقات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.