التخطي إلى المحتوى
فساتين زفاف فخمة وجديدة – اجمل فساتين زفاف لمشاهير المصممين

تنتشر فساتين الزفاف المنفوشة في الثقافة العربية، ولا نعرف ماهو السر الذي يجعلنا نقع في عشق الفساتين المنفوشة فهل السبب هو افلام الكارتون الذى تربينا عليها منذ الصغر، وشكل الاميرة التى تلبس الفستان في اخر الفيلم لتتزوج بالامير التي صارعت طوال احداث القصة لتتزوجه، ام لأنها الثقافة العربية التى تقدس فساتين الزفاف المنفوشة والتي تعطى للفستان فخامه.

ولكن على عكس مقدسين فساتين الزفاف المنفوشة هناك العديد من الفتيات الان تغير فكرهم الي اشكال جديده من الفساتين التى تتميز بالرقة والفخامه والاناقة، وقد جاء المصممون ليرضوا هذه الرغبه ويغيروا تفكير فتيات العرب الى انواع جديده من فساتين الزفاف والتي تنقلنا الى عالم خيالي جديد من الجمال والرقة والابتعاد عن المنفوش والذى يقيد حركه العروسة في ليله من اهم ليالي العمر وهى ليله الزفاف .

وبين حين واخر تطل علينا الموضة بالكثير من الازياء، في صورة الوان واشكال جديدة ولها متعه خاصة، ونشاهد اليوم موديلات فساتين زفاف جديدة ورائعة بمثابة لوحه فنيه رسمت من اجل العروس، لتكون فى كامل اناقتها في ليله الزفاف .

ونشاهد الكثير من المصممين العرب يضيف الي كل فستان زفاف لمسته الخاصة وابداعه، ليضمن لنا السعاده والمتعه عند المشاهده، فتاتى الكثير من الموديلات منها المطرزه، ومنها ذات غطاء الرأس والذى يعطي احساس بأن العروس ملكه متوجه متجه الي اميرها والذى سوف يخطفها الي عالمه فى ليله من اجمل ليالى العمر .

ويتم تقديم العديد من الصيحات كل فتره من الوقت، فالفتيات تحب تجربة الجديده، ومع التقدم في الزمن تنتهى الصيحات القديمه وتبدأ صيحات جديده فى عالم فساتين الزفاف، ويتم ترك فساتين الزفاف التقليدية والتي عفى عليها الزمن والتي كانت جزء اساسي من كل حفل زفاف، وجزء لا يتجزأ من العادات والتقاليد المتبعه.

ولكننا لاحظنا في الفتره الاخيرة استعداد الفتيات لتجربة فساتين زفاف غير تقليدية وغربية فمنهم من قام بتجربة افكار مجنونه، والحضور بملابس كاجول، وشاهدنا ان العروس يمكن ان تحضر ليله الزفاف بأكثر من فستان بل والدمج بين الكاجول وفساتين الزفاف المختلفة .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.