التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن الكفيل برقم الهوية وعن باقي الاقساط برقم السجل المدني بنك التسليف

يعتبر بنك التسليف والادخار المعروف بإسم بنك التنمية الاجتماعية واحد من المؤسسات المالية التي يعتمد فيها معظم المواطنين ذوي الدخل المنخفض في المملكة ، حيث يعتمد هذه البنك على القروض والفوائد بدون فوائد ، وقد بدأ البنك عملياته في عام 1391 هـ، وملوك المملكة على الدوام. يعملون على تطوير المؤسسة المالية والعناية بها للنظر في مصالح المواطنين، وإصدار أوامر ملكية لزيادة رأس مال المؤسسة المالية من أجل الاستمرار في تقديم الخدمات.

الأوامر الملكية

صدرت الأوامر الملكية عن طريق إسناد مهام أخرى إلى القروض الائتمانية والقروض الاجتماعية للأسر ذات الدخل المنخفض. أهمها القروض المقدمة للحرفيين الذين يرغبون في تشغيل مشاريع صغيرة لأنفسهم، ودعم وتمويل المشاريع الصغيرة ، والعمل كمنسقين للقطاعات الصغيرة ، والمؤسسات الحكومية في جميع أنحاء المملكة لزيادة الدخل وتحسين مستويات المعيشة لتحقيق رؤية مملكة التحول الاقتصادي عام 2030.

إستعلام برقم السجل المدني بنك التسليف عن القرض

قدم الاستعلام عن الكفيل برقم الهوية وعن باقي الاقساط برقم السجل المدني بنك التسليف خدمات إلكترونية للاستفسار برقم الهوية أو رقم السجل المدني بنك التسليف لتوفير الوقت والجهد المبذول من قبل المواطنين في المؤسسة المالية وخدمات الدفع من الائتمان المصرفي هي خدمات مجانية عن طريق إدخال موقع البنك على الإنترنت بالإضافة إلى ذلك، يقدم بنك التنمية الاجتماعية العديد من طرق الدفع لتسهيل المقترضين.

  موقع بنك التنمية الاجتماعي

يمكنك الوصول إلى صفحة رقم حسابك لدفع الأقساط. اكتب رقم الهوية ، ثم اضغط على OK. سيعرض لك هذا على الفور جميع التفاصيل التي تريد معرفتها، أي رقم الطلب واسم حامل القرض ونوع القرض. على جانب الصفحة ، انقر على رمز القسط والدفع غير المسدد. ستحصل على جدول يوضح رقم الدفعة وسرعة التراجع وقيمة الدفعة والأقساط المتبقية وحالة الأقساط.

لقد سهّلت الحكومة في المملكة للمواطنين الاستفسار عن غالبية الخدمات من منازلهم من خلال مواقع بنك التنمية الاجتماعية على شبكة الإنترنت، مع أرقام السجل المدني أو أرقام الهوية ، بما في ذلك الأسئلة المتعلقة بمعاملة وزارة الداخلية و معاملة وزارة العدل. يمكنك أيضا أن تسأل عن وقائع القضية من وزارة العدل والعديد من الخدمات الأخرى.

لأخذ قرض من قروض مؤسسة مالية في بعض الأحيان يجب أن يكون كفيل ضامن للقرض، مثل موظفي القطاع الخاص والمتقاعدين العسكريين، ويمكن لأي شخص عادي قد يكون لاختيار كفيل، و إذا كان يعمل في القطاع العام سوف يكون اﻟﻀﺎﻣﻦ ﻣﺴﺆول أمام ﺑﻨﻚ اﻻﺋﺘﻤﺎن. في حالة إذا كان المقترض تأخر عن موعد سداد أقساط القرض فالكفيل هو المسؤول ويتم الاتصال به،  وتكون الدفعة الأولى بعد شهر واحد من تاريخ صرف القرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.