التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة دفعة محرم 1440هـ
الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

في هذا المقال سوف نقوم بنشر رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة للمواطنين المستفيدين بالسجل المدني، فلقد قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية بإيداع جميع المبالغ المخصصة للمساعدة المقطوعة لعام 1440هجرياً للعديد من المواطنين المستفيدين من مقطوعة الضمان.

حيث قد وصلت قيمة هذه المبالغ إلى 450 مليون ريال سعودي، تم توزيعها على ما يقرب الي 34 الف مواطن مستفيد منذ السابع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي لعام 2017، وهذا تبعاً للبرنامج الخاص بتقديم المعونات للسعوديين بالمملكة، وهذا ضمن أهم البرامج الخاصة المقدمة من الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية.

وقد قامت وزارة العدل والتنمية الاجتماعية بإيداع ما يقرب الي 500 ريال سعودي عن طريق المساعدة المقطوعة واستفادة اكثر من 37 ألف مواطن من الضمان الاجتماعي، وهذا ما قد أوضحه السيد الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

شروط التسجيل في المساعدة المقطوعة 1440هـ

نظراً إن البحث عن طرق الاستعلام بخصوص المساعدة المقطوعة ومعرفة الشروط الواجب توافرها لحصول المواطنين علي المساعدات وكيفية التسجيل في تلك الخدمات، سوف نقوم في السطور القادمة بعرض كافة الشروط الواجب توافرها للتسجيل في موقع خدمة المساعدات المقطوعة.

  • ليس للمساعدة المقطوعة 1440 وقت ثابت.
  • تقوم الوزارة بصرف المساعدة المقطوعة 1440 للأسر الفقيرة والمحتاجة.
  • تقوم الوزارة بصرف المساعدة المقطوعة لرب الأسره فقط.
  • يتم احتساب المساعدة المقطوعة وفقاً لعدد الأسرة.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1440 بالسجل المدني لمستفيدي الضمان الاجتماعي

قامت وزارة العمل السعودية بوضع رابط خاص بالاستعلام عن المساعدة المقطوعة وذلك من خلال الدخول إلى رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة، ثم اضغط على كلمة الدخول إلى الخدمة وإدخال رقم السجل المدني الكود الظاهر بالاسفل وبعدها اضغط على استكمال التسجيل.

طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب

أما عن صرف المساعدة المقطوعة لشهر محرم يمكن للمواطنين المستفيدين من المساعدة المقطوعة الحصول عليها عن طريق الاستعلام ويمكن الاتصال بالارقام التالية 8001222777 او من الجوال 01129115588، وهذا يكون إما للتعرف على أسماء المواطنين المستفيدين من المساعدة المقطوعة عن دفعة شهر محرم 1440هـ فقط قم بزيارة الموقع السابق ذكره في هذا المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.