التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية لتكثيف الشعر بشكل سريع
وصفات لتكثيف الشعر

تكثيف الشعر من الأشياء الهامة التي تبحث وراء معرفتها العديد من النساء في كل مكان، وذلك لأن الشعر يعتبر هو تاج المرأة وأساس جمالها وأناقتها وهو رمز الأنوثة بالنسبة لكل امرأة، كما أن الشعر الخفيف يعتبر من المشاكل التي تأتي للعديد من النساء وهي تؤثر عليها بشكل كامل، لذا يتم البحث عن أفضل الوصفات التي تساعد في تكثيف الشعر بشكل كبير والتخلص من الشعر الخفيف تماماً.

وصفة الثوم لتكثيف الشعر

قومي بإحضار 2 فص من اليوم وقطعيه وذوبيه في الزبدة ونخلط ما ودلكي بهما فروة الرأس بحركات دائرية، وهذا يبكون من خلال استعمال أطراف أصابعك وغطي رأسك بغطاء بلاستيكي لمدة ساعتين، ثم أغسلى شعرك بالشامبو جيداً وكرري هذه الوصفة مرتين في الاسبوع وسوف ترين الفرق.

أيضاً من الممكن استعمال الثوم مع زيت الزيتون من خلال طحن الثوم وإضافة إليه الزيت والليمون، وأيضاً قومي بتدليك فروة الرأس بشكل مستمر وغطيه لمدة ساعة واغسلي الشعر  جيداً بالماء الفاتر والشامبو الذي لا يكون بداخله صابون وكرري هذه العملية مرة أو مرتين في الاسبوع وسوف تجدين كثافة كبيرة عند المداومة على هذه الوصفة.

وصفة البيض لتكثيف الشعر

أحضري بيضة مخفوقة جيداً وامزجه مع 2 ملعقة من زيت الزيتون، وضعي معهم 2 ملعقة من زيت جوز الهند و1 ملعقة كبيرة من العسل و امزجيه جيداً، وضعيها على الشعر لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي الشعر بشكل جيد لتحصلي على لمعان الشعر وكثافة كبيرة، ومن الممكن أن تخلطي خل التفاح مع الخليط السابق ووضعها أيضاً نفس المدة ثم اغسليه جيداً بالشامبو.

كما أنه من الممكن إضافة 1 ملعقة من العسل وزيت الزيتون لبياض البيضة واخلطيها جيداً وهذا حتى تصبح عجينة، ويتم وضع الخليط على الشعر وتركه لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ثم قومي بشطفه بالماء البارد والشامبو وكرري هذه العملية بانتظام وسوف تشاهدين الفرق.

وصفة البصل لكثافة الشعر

البصل يعتبر من الأشياء الهامة التي يوجد بها كبريت يحفز الشعر على النمو ويتم استعماله في كثافة الشعر، وهذا من خلال استخراج عصير البصل ووضعه على الشعر لمدة لا تقل عن 15 دقيقة وبعد ذلك قومي بشطفه وكرري هذه العملية لعدة مرات وسوف تلاحظين الفرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.