التخطي إلى المحتوى
كيف اصبح جميلة ومشرقة طبيعيًا بدون مكياج

الكثير من الفتيات يبحثون عن إجابة لسؤال كيف اصبح جميلة ومشرفة طبيعيا بدون مكياج، وما نقدمه اليوم هو خطوات ونصائح لتحصلي عزيزتي على بشرة نظيفة ومشرقة ويكون مظهرك جميلا ووجهك جميل وجذاب بدون أي مساحيق تجميل وسوف نقدم لكي روتين يومي وروتين اسبوعي مناسب لبشرتك لتكون أجمل وأكثر نضارة.

كيف اصبح جميلة ومشرقة طبيعيًا

عليكي عزيزتي الاهتمام ببشرتك والبحث عن روتين يومي مناسب لتنظيفها فمثلا عليكي البحث عن غسول من نوع جيد مناسب لنوع بشرتك، وبعد الغسول يمكنك استخدام تونر للتنظيف وبعدها كريم مرطب لتحصلي على بشرة نضرة ونظيفة,

وهناك أيضا روتين أسبوعي للبشرة يمكنك البحث عن ما يناسبك حيث هناك بعض الفتيات يستخدمن المقشرات الطبيعية لتجديد خلايا البشرة اسبوعيًا، وهناك روتين شهري ويمكن ان يكون عن طريق ذهابك لمركز تجميل للاعتناء بالجسم كله أو باستخدام كريمات ومرطبات لهم جودة عالية وبأسعار مرتفعة على أن يكون هذا كل شهر حتي لا يكون مكلف.

وللحصول على إجابة لسؤال كيف اصبجح جميلة عليكي عزيزيتي معرفة نوع بشرتك حتي تتعرفي على المستحضرات التي تليق بها ثم عليكي باتخاذ الخطوة الأولي وهي تنظيف البشرة بدون صابون لانه يقضي على الكولاجين في ويسبب التجاعيد والعجز، وبعد التنظيف تأتي مرحلة التونر الذي يعمل على تنظيف الطبقة الثانية من البشرة من بقايا المكياج، فقط امسحي وجهك به وبعدها قومي بالترطيب .

بعض الخطوات والوصفات التي تساعدك ان تحصلي على بشرة جميلة

  • يجب عليكي اتباع روتين ليلي للبشرة حيث بعد اتباع خطوات التنظيف واستخدام المرطبات مرطب ليلا, واتركيه على بشرتك واجعليها عادة يومية قبل الذهاب إلى النوم.
  • ننصحك عزيزتي أن لا تعرضي بشرتك للضوء بعد وضع كريم مرطب الليل ولا تستخدمي الجوال اتركي نفسك للهدوء والراحة.
  • عليكي الحرص على النوم لفترة كافية حتي تكون البشرة نضرة وغير مجهدة وحاولي أن تنامي لمدة لا تقل عن سبع أو ثمان ساعات.
  • يمكنك عزيزتي استخدام سكرب بشكل أسبوعي عن طريق وضع القليل من أوراق الورد البلدي المطحون مع سكر خشن أو يمكنك وضع سكرب مكون من زيت الزيتون مع ملح خشن.
  • عليكي وضع نوع جيد من صن بلوك عند الخروج واستخدام نظارة شمس لحماية منطقة ما حول العين.
  • نصيحتنا لكي دائما في كل مواضيع الصحة والجمال أن تهتمي بشرب الماء، اشربي ما لا يقل عن 8 أكواب يوميًا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.