التخطي إلى المحتوى
أفضل المشروبات الصحية للأطفال
مجموعة من مشروبات للأطفال

تحتاج جميع الأمهات لمعرفة أنواع المشروبات المناسبة لأطفالها لكي تقدمها لهم دون أي قلق ولذلك لاداعى للبحث الكثير نقدم لكل أم تحرص على صحة أطفالها أفضل المشروبات الصحية التي تساهم في بناء الجسم وتقوية العضلات وتساعدهم على التركيز، كما أن كل شئ منذ بدايته يكون أفضل وتأسيس جسم الطفل يحتاج لكثير من العناصر والخطوات الصحية وهي من خلال المشروبات التى تتكون من فواكه طبيعية خالية من المواد الحافظة كما تعمل تلك المشروبات على الحماية من الأمراض لأنها تعزز من المناعة وتقويها بصورة سليمة، ودائماً ويظل الكثير من الأطباء ينصحون الأمة بالإهتمام بوجبات الاطفال التى تشمل الطعام والشراب حتى لا تعاني الأم مع تقدم عمر أبنائها لأنها أتبعت النصائح من البداية وفي السطور القادمة من هذا المقال نعرض لكم مجموعة من أفضل المشروبات الصحية للأطفال.

مشروبات صحية للأطفال

مكونات المشروب الأول

  1. كوب من الحليب البارد.
  2. ملعقة كبيرة من العسل الأبيض النقي.
  3. مكسرات مشكلة حسب الرغبة.
  4. موزة كبيرة.

التحضير

  • يوضع الحليب في الخلاط ويوضع علية المكسرات والعسل والموز ويخلط جيداً ثم يقدم للطفل مرة واحدة في اليوم وهذا المشروب يساعد على الطاقة وكسب كمية مناسبة من الكالسيوم ويزيد التركيز ملحوظة يقدم للطفل عند  إتمام عمرة السنه.

مكونات المشروب الثاني

  1. كوب من الحليب المثلج.
  2. 2 ملعقة من الكاكاو المحلى.
  3. قطعة من الشيكولاتة الغامقة.

التحضير

  • مشروب يزيد من الطاقة والحديد في الجسم كما تحتوي على الكالسيوم والمغنسيوم يوضع الحليب في كوب ويذوب معه الكاكاو ثم قومي ببشر الشيكولاته ووضعها على الوجه و قدمي لطفلك والف هنا وصحة.

مكونات المشروب الثالث

  1. 2 ثمرة من التفاح.
  2. نصف ملعقة من العسل.
  3. كوب من الماء.

التحضير

  • قومي بتقطيع التفاح شرائح ووضعه على النار في إناء به كوب الماء واتركيه لمدة 5 دقائق حتى يتم نضجه، بعد ذلك قومي بخلط التفاح مع العسل وقدمي للطفل أقل من عمر سنه يساعد في القضاء على الأنيميا عند الأطفال في وقت مبكر.

مكونات المشروب الرابع من وصفات سالي فؤاد

  1. كوب ونصف من الحليب.
  2. ثمرة منقوعة.
  3. ملعقة من الزبيب.
  4. ثمرة موزة أو أثنين.
  5. ملعقة من العسل.
  6. 3 حبات لوز نئ+ ملعقة كاكاو.

التحضير

  • قومي بخلط الموز مع الحليب في الخلاط ثم ضيفى اليه اللوز والزبيب مع الخلط المستمر و ضيفي بعد ذلك باقي المكونات جيداً حتى يصبح قوام مناسب ويصب في كوب ويكون جاهز للتقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.