سنقوم بعرض مجموعة من أفضل الوصفات الطبيعية السحرية الأكثر فاعلية لتفتيح جميع مناطق الجسم، حين نتحدث عن الوصفات لن ينتهى الحديث أبداً لأنها طبيعية وبها الكثير من الفوائد المختلفة التى لا حصر لها وغير ذلك تكون تكلفتها بسيطة ويمكن لجميع الفئات شرائها بكل سهولة عكس المستحضرات الأخرى التي يصعب على البعض شرائها نظراً لإرتفاع أسعارها العالية جداً وتستغرق وقت طويل للحصول على النتائج السليمة وفي هذا المقال جئنا إليكم بمجموع مميزة ومضمونة ولا تسبب أي ضرر في البشرة بل بالعكس النتائج سريعة ومن مصدر موثوق به من كبار أطباء العلاج بالأعشاب الطبيعية ولمعرفة المزيد تابعو معنا السطور التالية للتعرف على الوصفات السحرية الأكثر فاعلية لتفتيح جميع مناطق الجسم.

وصفات طبيعية سحرية لتفتيح البشرة والجسم

  • الوصفة الأولى التى تساعد على نضارة البشرة وإعادة حيويتها مثل بشرة الأطفال وهي ملعقة من الميرامية المطحونة+ ملعقة من البابونج المطحون+ ملعقة من العسل+ ملعقة من الزبادي ملحوظة آمنة للبشرة الحساسة.

طريقة الإستخدام

قومي بخلط جميع المكونات مع بعضها ثم توضع على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر وتكرر مرتين في الأسبوع لمدة شهرين والنتيجة مضمونة 100%.

  • الوصفة الثانية تفتح لون البشرة وتعطيها لون جميل، تتكون من ربع ملعقة من دم الغزال+نصف ملعقة من ماء الورد+ ملعقة من الزبادي+ ملعقة من الكركم.

طريقة الإستخدام

تخلط جميع المكونات جيداً وتوضع على البشرة أو المكان المراد تفتيحه وتترك لمدة 20 دقيقة ويغسل الوجه بالماء الدافئ و تستخدم على مدار الشهر مرة صباحاً ومرة مساءً وسوف تلاحظين الفرق.

وصفات طبيعية لتفتيح القدمين والأظافر

  1. من الوصفات السحرية التي لها فاعلية عالية جداً ونتائجها سريعة وتستخدم هذه الوصفة يومياً تعمل على ترطيب القدمين وتنظيف الأظافر كما تعمل على فتح المسام وقتل البكتيريا، تتكون من ماء دافئ+ ملعقة بيكربونات الصوديوم+ ملعقة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون.

طريقة إستخدامها 

قومي بإحضار طبق بلاستيك كبير وضعي به كمية مناسب من الماء الدافئ وملعقة من البيكربونات الصوديوم ثم ضعي القدمين في هذا الإناء لمدة 30 دقيقة ثم قومي بتجفيف القدمين من الماء و قومي بدهنها بزيت الزيتون أو جوز الهند حسب الرغبة وتتكرر مرتين في الأسبوع.

https://www.facebook.com/dmctveg/videos/1060955790743473/

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *