التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة قبل العيد والنتيجة مضمونة من وصفات خبيرة البشرة أمنية طاهر
أفضل وصفات طبيعية لتفتيح البشرة قبل العيد

باقي أيام معدودة على العيد فتحتاج كل سيدة وفتاة إلى وصفة سريعة للبشرة واليكم أفضل وصفات طبيعية لتفتيح البشرة قبل العيد والنتيجة مضمونة من وصفات خبيرة البشرة أمنية طاهر، أصبح يوجد الكثير والكثير من الوصفات ولكن يوجد منها التي تكون نتائجها تستغرق وقت طويل ومنها سريعة المفعول على البشرة وخاصتاً مثل هذا الموعد لحضور مناسبة مهمة أو إقتراب العيد وخاصتاً أن في هذا العيد يأتي في موسم الصيف ويتعرض الوجه لفترات طويلة للشمس و السباحة  أثناء النهار في مياه البحر يجعل البشرة شديدة الغمقان وليس على طبيعتها لأن كل هذه العوامل التي ذكرناها كافية لتغير لون البشرة في وقت قصير ولكن لا داعي للخوف ولا القلق تابع معنا السطور المقبلة للتعرف على أروع وصفات طبيعية لتفتيح البشرة قبل العيد والنتيجة مضمونة.

وصفات طبيعية لتفتيح لون البشرة قبل العيد من وصفات أمنية طاهر

  • الوصفة الطبيعية الأكثر فاعليه ونتائجها من اول استخدام وسوف تشعرين بالفرق، وهي عبارة عن 2 من ملعقة من اللبن البودر+2 ملعقة من خشب الصندل المطحون+ 2 ملعقة من النشا+ نصف ملعقة صغيرة من الكركم+ 2 ملعقة من عصير الليمون ويمكن تبديله بزيت الليمون للبشرة الحساس+ 2 ملعقة من ماء الورد.

طريقة الإستخدام

توضع المكونات في إناء مع بعضها ثم تخلط جيداً حتى تصبح قوام كريمي ويوضح على البشرة أو المكان المراد تفتيحه من الجسم لمدة 20 دقيقة ثم يغسل البشرة  و تتكرر 3 مرات في الأسبوع.

  • الوصفة الطبيعية لإزالة البقع الداكنة وتفتيح لون البشرة في أسرع وقت ممكن وهي عبارة عن 2 ملعقة من العسل النحل النقي+ 3ملاعق ماء ورد+ نصف ملعقة كركم+ ملعقة من القهوة سريعة الذوبان.

طريقة الإستخدام 

تخلط المكونات جيداً وتوضع على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ و تتكرر مرتين في الأسبوع والنتيجة مبهرة جداً.

  • وصفة تساعد على النضارة والتفتيح سريعاً قبل العيد وتكون من ملعقة كبيرة من ماء الورد+ ملعقة من الزبادي+ ملعقة من العسل+ نصف ملعقة من عصير الليمون لأنه يساعد على إزالة البقع بسهولة.

طريقة الإستخدام

قومي بخلط المكونات جيداً وضعها على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم قومي بغسل الوجه بالماء الدافئ و تتكرر مرتين في الأسبوع.

ملحوظة هامة للحصول على نتيجة سريعة من الوصفات الطبيعية

  1. الإلتزام بعمل الوصفات على حسب الموعد والوقت المحدد.
  2. عدم إستخدام الصابون لأنه يحتوي على مواد كيماوية تؤثر على صحة البشرة وتبطئ نتيجة الوصفات الطبيعية.
  3. للحصول على أفضل نتيجة قومي بغسل الوجه بمنقوع الشاي و الأخضر والنعناع مرتين في اليوم.

وصفة بالأعشاب من خبيرة البشرة "أمنية طاهر" لتفتيح البشرة

وصفة بالأعشاب من خبيرة البشرة "أمنية طاهر" لتفتيح البشرة وإزالة آثار حب الشباب وتفتيح الأماكن الغامقة والبقع والنتيجة فعالة من أول مرة #السفيرة_عزيزة

Gepostet von dmc TV am Sonntag, 5. August 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.