التخطي إلى المحتوى
أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 1439-2018
مجموعة من أفلام عيد الأضحى

سنعرض لكم من خلال هذا المقال مجموعة من  أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 1439-2018 التي  يتم عرضها في جميع سينمات محافظات جمهورية مصر العربية، وكما ينتظر العديد من الجماهير المحبين للأفلام السينمائية ويتابعون كل الجديد في هذا المجال ورؤية هذا في  عيد الأضحى لهذا العام لكي  يتمتع المشاهد برؤية النجوم الأقرب إليهم الذين يشاركون في هذه الأفلام الشيقة التي تسعد من يشاهدها وكما يوجد منها الكوميدي والأكشن، ومن ألمع النجوم الذي دائماً حارسين على تقديم الأدوار المختلفة والمميزة  التي تترك بصمة في أذهان الجميع وهو النجم محمد رمضان الذي يقدم فلمة المنتظر في عيد الأضحى وهو الديزل وأعمال أخري سوف نعرضها لكم في السطور القادمة وباقة من أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 1439-2018.

أفلام عيد الأضحى المبارك

الديزل

هو فيلم عيد الأضحى المبارك بطولة النجم محمد رمضان بالمشاركة مع في هذا العمل النجمة ياسمين صبري -فتحي عبد الوهاب- هنا شيحا-سهر الصايغ- تامر هجرس -شيماء سيف.

إخراج: كريم السبكي.

تأليف: محمود حمدان- أمين جمال – محمد محرز.

إنتاج: أحمد السبكي.

تدور قصة الفيلم في حي شعبي يعيش به النجم محمد رمضان ويمر بظروف كثيرة صعبة بعد موت خطيبته ويحاول الانتقام من الأشخاص الذي قتلوها، وهو يعمل دوبلير  وفي هذا الوقت يلتقى بالنجمة ياسمين صبري التي تسعى للشهرة والتمثيل.

بنى آدم  

بطولة النجم يوسف الشريف- هنا الزائد- محمود الجندي- بيومي فؤاد- أحمد رزق- محمود حجازوي -دنيا الشربيني.

إخراج: أحمد نادر جلال.

تأليف: عمرو سمير عاطف.

إنتاج:تامر مرسي.

تدور الأحداث حول البوليس السري المثير  والتحقيقات الغامضة.

3شهور

بطولة النجمة الكبير أحمد السقا- منى زكي- خالد الصاوي- روجينا- انتصار.

إخراج: محمد سامي.

تأليف: محمد سامي.

إنتاج: شركة الريماس.

تدور قصة الفيلم حول قصة أكشن ورومانسية في نفس الوقت و يجسد أحمد السقا دور مواطن يعيش في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية ويعجب بفتاة ويحبها ويتزوجها وتنجب له طفلين ومنذ هذه اللحظة تبدأ الأحداث التى سوف ترونها عند مشاهدته في عيد الأضحى المقبل في السينمات.

البدلة

بطولة تامر حسني-ماجد المصري- أمنية خليل- دلال عبد العزيز- النجم القدير حسن حسني- مي كساب- أكرم حسني.

إخراج: محمد جمال العدل.

تأليف: أيمن بهجت قمر.

إنتاج: سولافة نور الدين.

قصة الفيلم هي الذي يجسد بها تامر حسني شخصية أكرم الذي يذهب لحضور حفل تنكرية وهو يرتدي ملابس الشرطة التى تسبب له الكثير من الأزمات المتعددة ويدور الفيلم حول إظهار الحقيقة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.