التخطي إلى المحتوى
بالإسم ورقم الجلوس الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2018

قد أنتهوا جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي من أمتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني، والأن جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور ينتظرون نتيجة الصف الثالث الإعدادي، لأن المرحلة التي تلي المرحلة الإعدادية تكون مرحلة مصيرية بالنسبة لأي طالب، فبعد المرحلة الإعدادية يحدد الطالب دخوله الثانوي العام أم دبلومات أم مدارس فندقية.

حيث يمكن لأي طالب أن يقوم بإحضار نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني عبر موقع الوزارة الخاص ويسمي البوابة الإلكترونية، فقط يمكنك كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب وأسمه بالكامل والمحافظة التابعة له، فتظهر له النتيجة في الحال وبالنسب في المواد التي رسب فيها في الدور الأول، ففي هذا المقال سوف نتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2018.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني في جميع محافظات مصر

قد تم أمتحان الشهادة الإعدادية في جميع المدارس الخاصة بمحافظات جمهورية مصر العربية بسلام، ولم يظهر شكوي واحدة في أي من تلك هذه المحافظات، فقد أمتحن الكثير من الطلاب بدون وجود صعوبات تعوق الأمتحانات، فمن المعروف أن تمت أمتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية والأن موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي في جميع المحافظات.

وقد تم تصحيح جميع الأوراق الخاصة بخمسة مواد في محافظات عديدة منها محافظة أسيوط، القليوبية، قنا، الأسكندرية والأن نحن ننتظر ظهور النتيجة عبر الموقع البوابة الإلكترونية أو المدارس، حيث يمكن لأي طالب كتابة رقم الجلوس والضغط على رز أظهار سوف تظهر له النتيجة في الحال.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظات الجمهورية

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة من هنا ، والحصول على الشهادة في محافظة الإسكندرية عبر الرابط الدخول من هنا ، ومعرفة النتيجة في محافظة الجيزة من هنا ، والدخول لمعرفة النتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الأقصر من هنا.

على جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي يمكنك الدخول على موقع البوابة الإلكترونية، وظهر مؤخراً لكل محافظة على حدي رابط معين لمعرفة النتيجة من خلاله وتوفير الوقت والمجهود الذي سيلحق بالطالب وأولياء الأمور عند البحث عن النتيجة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.