التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية لمعالجة البشرة من المشاكل في 30 يوم فقط  والنتيجة مجربة ومضمونة
معالجة البشرة بالوصفات الطبيعية

أصبح عدد كبير من الناس يعرفون أهمية المواد الطبيعية وهناك لا يعرفون هذا ولذلك سوف نعرض لكم أفضل وصفات طبيعية لمعالجة البشرة من المشاكل في 30 يوم فقط والنتيجة مجربة ومضمونة، هذه ليس مجرد وصفات فقط بل لها أسر كبيرة في إعادة البشرة إلى حيويتها في وقت قصير جداً كما تساعد في تغذية الخلايا الموجودة وتتغلغل في الدخل وتتخلص من كل المشاكل التي تعاني منها البشرة كما أنها غير مكلفة في متناول جميع الناس عكس الكريمات والمستحضرات الغالية الثمن التي مع كثرة استخدامها تؤثر بشكل سلبي على البشرة وتجعلها جافة وخشنة الملمس و للقضاء على كل هذه الأشياء اليكم وصفات طبيعية لمعالجة البشرة من المشاكل في 30 يوم فقط والنتيجة مجربة ومضمونة.

وصفات طبيعية لمعالجة البشرة في 30 يوم فقط

الوصفة الأولى

  • 3 ملاعق كبار من الكركم+ ملعقة من الزبادي+نصف ملعقة ماء ورد+ملعقة عسل أبيض.

طريقة الأستخدام

  • هي توضع كل المكونات مع بعضها وتخلط جيداً ثم توضع على البشرة المراد معالجتها وتترك لمدة ساعة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ تتكرر مرتين في الأسبوع لمد 30 يوم فقط وهذه الوصفة تعيد بها الأنسجة التالفة وتفتح البشرة وتوحد لونها.

الوصفة الثاني

  • ربع كوب من عصير الطماطم+ملعقة عصير ليمون+ ملعقة من السكر.

طريقة الإستخدام

  • يوضع عصير الطماطم مع الليمون والسكر ويقلب جيداً ثم قومي بعمل صنفرة لبشرة لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ وتدهن البشرة بزيت الزيتون تتكرر الوصفة مرة واحدة في الأسبوع لمدة شهر تساعد على تقشير الجلد الميت وإزالة البقع والشوائب وبناء طبقة صحية جديدة.

الوصفة الثالثة 

  • 2 ملعقة عصير جرجير+ ملعقة من المايونيز+ ملعقة عسل+ ملعقة من زيت اللافندر

طريقة الإستخدام

  • تخلط جميع المكونات مع بعضها وترك لمدة 10 دقائق ثم توضع على البشرة وتترك لمدة 40 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع على مدار الشهر تساعد على ترطيب البشرة وتمنع الجفاف.

الوصفة السحرية الشاملة لجميع أنواع البشرة

  • الوصفة عبارة عن 5 ملاعق من منقوع لبان الذكر+ ملعقة من الحليب البودر+ بيضة كاملة+ ملعقة صغيرة عسل.

طريقة الأستخدام

توضع جميع المكونات وتخلط مع بعضها ثم توضع ماسك على البشرة لمدة ساعة ونصف ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ وبعد ذلك يغسل مرة أخرى بماء الورد تتكرر مرتين في الأسبوع هذه المدة كافية لبناء البشرة مرة أخرى والقضاء على جميع المشاكل.

وصفات طبيعية لمعالجة البشرة من المشاكل في 30 يوم فقط  والنتيجة مجربة ومضمونة
الوصفة السحرية لجميع أنواع البشرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.