التخطي إلى المحتوى
نصائح هامة للحصول على صحة سليمة وصحية تماماً وخالية من الأمراض
نصائح لحماية الجسم من الأمراض

نصائح هامة للحصول على صحة سليمة وصحية تماماً وخالية من الأمراض، مع فقد الضمير وأصبح الغش يهدد حياة كل شخص و إصابته بالعدوى الفطرية والبكتيريا وأحياناً الأمراض المزمنة وهذا نتيجة وضع الكيماويات في الكثير من الأطعمة الغذائية مثل الخضروات والفواكه وايضاً المستحضرات التجميلية الذي يمكن أن يصاب الإنسان بسرطان الجلد عند كثرة استخدام هذه الأشياء الخطيرة على البشرة فلابد الحرص الشديد في إختيار الأنواع المناسب للطعام والشراب والتجميل، ولكن هناك البعض يفقد الأمل ويردد دائماً بماذا نفعل و الإجابة سوف نعرضها لكم كاملة في السطور التالية من المقال ونوضح لكم نصائح هامة للحصول على صحة سليمة وصحية تماماً وخالية من الأمراض.

نصائح هامة للحفاظ على الصحة

  1. النصيحة الأولى وهي إذا كنا نستخدم المستحضرات التجميلي فلابد التوقف عنها لأنها تسبب سرطان الجلد و لابد من  استبدالها بالوصفات الطبيعية الأكثر حماية وبها فوائد لا تحصى.
  2. الطعام هو الشئ الأساس لنقل الأمراض في الجسم بسرعة كبيرة وهذا عندما يكون به مواد حافظة تقلل مناعة الجسم فيجب أن نبعد تماماً عن المعلبات لأن أثبتت الدراسات والأبحاث العلمية بأنها أكثر الأشياء مسببة لسرطان المعدة
  3. الخضروات لابد من غسلها جيداً بالميساه الجاري لمدة لا تقل عن 10 دقائق للقضاء على الميكروبات والجراثيم الضارة لأن يستخدمون أصحاب الأراضي الزراعية رش الكيماويات لنضج الخضروات والفواكه وضعف حجمها في وقت قصير وهذا يشكل خطورة على جسم الإنسان.
  4. المياه الغازية التى أصبحت مهمة بالنسبة للكثير من الناس و يتناولونها بشكل متكرر يومياً ولا يعرفون مدى خطورتها على الصحة، بل تسبب هشاشة في العظام وتزيد الوزن وتكون الكرش والغازات والتقلصات المتكررة ويمكن أن تسبب حدوث مرض السكر يمكن تبديلها بالعصائر المصنوعة من الفواكه الطبيعية الغنية والمغذية.

طرق صحية للتغير للأفضل والتمتع بصحة جيدة

  1. الإنتظام على الطعام القليل السعرات والكثير الفوائد مثل الألبان والخضروات والفواكه الغنية بالكالسيوم والفيتامين لرفع المناعة.
  2. تناول المياه يساعد في التخلص من السموم سريعاً والشعور بالانتعاش والحيوية.
  3. ممارسة الرياضة يومياً لكسب الطاقة والنشاط ومنع الشعور بالتعب والاكتئاب.
  4. أفضل الطرق للصحة السليمة هو تناول المشوي والمسلوق حتى لا يدخل الجسم أي ضرر ولا مرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.