التخطي إلى المحتوى
أهم عيوب ومميزات سيارة شيفورلية موديل 2018

شيفورلية لانوس من الماركات المعروفة منذ العديد من السنوات، حيث ظهرت حديثاً بعد ظهور سيارة دايو لانوس، وأصبحت منتشرة في السوق كله، وأصبح الكثير من الناس يقومون بشرائها في الأونة الأخيرة، حيث تتداول قطع غيار هذه السيارة في جميع محافظات الجمهورية، وقطع غيارها في متناول الجميع.

كما أنها لا تستهلك الكثير من الوقود، وسعرها مناسب بالنسبة لكثير من الناس، ويوجد من شيفورلية لانوس موديل 2018 موديل هذا العام، حيث يوجد بداخل هذه السيارة شنطة في الخلف واسعة للغاية بمساحة حوالي 322 لتر، تحتوي السيارة من الداخل على لمض تجعل السيارة من الداخل مضيئة، فسوف نتناول في هذا المقال كل مميزات وعيوب سيارة شيفورلية لانوس 2018.

عيوب شيفورلية لانوس 2018

يوجد بعض العيوب التي تكاد غير ظاهرة لبعض المشتريين، وهذه العيوب هي:-

  • تقدموا بعض المشتريين بالشكوي بأن يوجد بعض العيوب في أبواب السيارة وفي التابلوه، وهذا يرجع لضعف الماتريل المستخدمة في تصنيع هذه الأشياء، لذا جعل هذا السبب سيارة شيفورلية لانوس رخيصة الثمن وسعرها في متناول الجميع.
  • المكيف الموجود في هذه السيارة يعمل على بطئ السير ويؤثر على بطارية السيارة، فجميع مشتريين سيارة شيفورلية لانوس يكونوا حذرين من استخدام المكيف بإستمرار.

مميزات شيفورلية لانوس 2018

يوجد مميزات كثيرة للغاية لسيارة شيفورلية لانوس 2018، حيث تضم بعض المميزات منها:-

  • تعتبر من أول السيارات الإقتصادية في مصر، حيث لا تستهلك الكثير من الوقود، ويكون الوقود بها ذو إستهلاك منخفض، كما أنها من السيارات الواسعة نسبياً فتضم عدد من أفراد العائلة.
  • كما يوجد لهذه السيارة قطع غيار متوفرة في جميع من الأماكن في محافظات جمهورية مصر العربية، كما تكون سعر قطع الغيار بسيط وفي متناول الجميع، فهي مناسبة جداً في هذا الزمن.
  • ظهرت شيفورلية لانوس منذ أربعة عشر عام وهي من أكثر السيارات مبيعاً في جمهورية مصر العربية.
  • تعد شيفورلية لانوس من السيارات المريحة جداً في السفر والجلوس، لأنها تتميز بمقاعد مريحة للغاية.
  • حيث تتوفر شيفورلية لانوس في السوق المصري بكثرة، فيكون سعرها في بعض الأسواق وموديل 2018 حوالي 168 جنية مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.