التخطي إلى المحتوى
طريقة جديدة لصبغة الشعر طبيعياً بدون مواد كيماوية وطرق تثبيت اللون
الصبغة الطبيعية بدون كيماويات

كل إمرأة دائماً تبحث عن طريقة جديدة لصبغة الشعر طبيعياً بدون مواد كيماوية وطرق تثبيت اللون لأطول وقت ممكن،تهتم كل السيدات والبنات بالشعر لأنه هو مظر جمالها وأنوثتها فتكون شديدة الحرص عليه وعلى إظهره طول الوقت لامع وكله حيوية كما أن الشعر يتأثر كثيراً بالعوامل المختلفة التى يتعرض لها طول اليوم مثل أشاعة الشمع والماء والأتربة الملوثة المتواجد في الجو، وأصبحت الصيغات غالية جداً وليس فقط ذلك بل مليئة جداً بالمواد الكيماوية على تؤثر على فروة الرأس وتسبب المشاكل الكثير مثل الجفاف و الإلتهابات والقشرة، ومن خلال هذه الوصفة يعود الشعر لطبيعته من جديد ومن هذه اللحظة لا داعى للقلق واليكم الحل الأفضل على الإطلاق وهى طريقة جديدة لصبغة الشعر طبيعياً بدون مواد كيماوية وطرق تثبيت اللون.

طريقة الصبغة الطبيعية للشعر

مقادير الصبغة

  1. 6 ملاعق كبار من الحنة.
  2. 6 ملاعق من اللبن البودرة.
  3. 4 ملاعق من القهوة.
  4. يمكن اضافة الكاكاو للحصول على لون الصبغة البني فاتح.
  5. ملعقة كبيرة عصير الليمون+ملعقة ليمون.
  6. ربع كوب الماء الدافئ.

طريقة الإستخدام

  1. إحضار طبق زجاج أو بلاستيك ثم توضع به جميع المكونات ثم تخلط جيداً حتى تتجانس جميع المكونات مع بعضها.
  2. يجب غلط الطبق على المكونات حتى تختمر لمدة 24 ساعة للحصول على النتيجة المضمونة.
  3. بعد ذلك لابد من غسل الشعر جيداً قبل استخدام الصبغة الطبيعية للحصول على نتيجة مضمونة 100%.
  4. توضع الصبغة على الشعر ثم  تمشط بالمشط من الأطراف وإالي الأعلى ثم يغطي الشعر جيداً وتترك الخليط على الشعر من 3 إلي 4 ساعات لا يقل عن ذلك وهذا لضمان الجودة واللون المطلوب.
  5. بعد مرور الوقت المحدد قومي بغسل الشعر جيداً بالماء والبلسم والبعد التام عن الشامو حتى لا يفقد الشعر اللون الذي حصل عليه.
  6. يستمر نتيجة الصبغة على الشعر لمدة من شهر إلي شهرين وهذه الوصفة تساعد على تغذية فروة الرأس والحفاظ على البصيلات لأن من مكونات طبيعية وكما تساعد على لمعاً الشعر وقوته ونعومته إالي فترة طويلة عكس الصبغات التي تحتوي على مواد كيماوية تجعل الشعر جاف و متساقط.

    بالوصفات دي جددي لون شعرك وفي نفس الوقت من غير ما تضريه لإنك هتستخدمي مواد طبيعية

    "بدون كيماويات وصبغات مضرة"بالوصفات دي جددي لون شعرك وفي نفس الوقت من غير ما تضريه لإنك هتستخدمي مواد طبيعية مش مكلفة وهتفيدي شعرك جدًا وهتحلي كل مشاكله#السفيرة_عزيزة

    Gepostet von dmc TV am Dienstag, 10. Juli 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.